الإثنين 11 ذو القعدة / 21 يونيو 2021
 / 
12:36 ص بتوقيت الدوحة

بنك الدوحة يفوز بجائزة «أفضل بنك للتمويل التجاري»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 11 مايو 2021

حصل بنك الدوحة على جائزة «أفضل بنك في مجال التمويل التجاري» لعام 2021 من مجلة جلوبال فاينانس للمرة الثالثة تقديراً لأدائه المتميز.
ويُعد بنك الدوحة أحد البنوك الرائدة في قطر في مجال تقديم خدمات التمويل التجاري وحلول سلاسل التوريد لعملائه من الشركات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وقد ساهم حضور البنك القوي في العديد من البلدان إلى جانب امتلاكه لشبكة كبيرة وممتدة من المؤسسات المالية المراسلة في تمكينه من خدمة العملاء في المواقع المختلفة حول العالم.
ويضمّ فريق منتجات التمويل التجاري في البنك موظفين على درجة عالية من المهنية والخبرة في مجال رأس المال العامل والحلول المتعلقة بالتجارة وسلسلة التوريد، فهم لا يقدمون منتجات التمويل التجاري الأساسية فحسب، بل يقدمون أيضاً الحلول الاستشارية، وخدمات إدارة المخاطر المتعلقة بالتجارة، وحلول التمويل قصير الأجل لإدارة رأس المال العامل بما يتناسب مع متطلبات كل عميل، هذا وتعتمد المنتجات والحلول المصرفية التي يقدمها بنك الدوحة على التكنولوجيا المتقدمة والأتمتة، بهدف تزويد عملائنا بتجربة سلسة في تنفيذ معاملاتهم المرتبطة بالتجارة.
وأكد الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة أن التقدير الرائع من مؤسسة جلوبال فاينانس تقديراً لتميز البنك كأفضل بنك في مجال التمويل التجاري، حيث يُعد بنك الدوحة أحد أهم مزودي خدمات التمويل التجاري في الأسواق المحلية والشرق أوسطية والدولية لأكثر من 40 عاماً.
وأضاف: «إن الابتكار هو جوهر كل ما نقوم به في بنك الدوحة، حيث نحرص باستمرار على تطوير وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية بصورة مبتكرة لتلبية تطلعات جميع عملائنا، وتُعد خدمات التمويل التجاري أحد مجالات التركيز الرئيسية لبنك الدوحة، وهذه الجائزة هي شهادة على ثقة عملائنا في حلولنا التجارية وقدراتنا الاستشارية، نشكر عملاءنا الكرام على هذا التقدير، مؤكدين التزامنا بتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم في مجال التمويل التجاري في مختلف البلدان والمناطق».

_
_
  • الفجر

    03:12 ص
...