الإثنين 11 ذو القعدة / 21 يونيو 2021
 / 
02:00 ص بتوقيت الدوحة

منتجع زلال الصحي وشيفا سوم يحتفلان بيوم العافية

الدوحة - العرب

الجمعة 11 يونيو 2021

يتعاون منتجع زلال الصحي من شيفا سوم، أكبر منتجع صحي في قطر والأول في العالم الذي يمزج بين الطب العربي التقليدي والطب الإسلامي الشامل، مع شيفا سوم لينظما احتفالاً افتراضياً طويلاً مدته 12 ساعة أثناء يوم العافية العالمي.
فمن خلال تطبيق رسالتهما المتمثلة في زيادة الوعي العالمي حول العافية، وحث الجميع على تبني خيارات نمط الحياة الصحية، ستنصب محادثات العافية الافتراضية لعام 2021 التي يقدمها منتجع زلال الصحي وشيفا سوم حول «حماية الصحة العقلية»، وتقديم المشورة والإرشادات القيمة للبالغين والأطفال في ظل الوباء العالمي وعواقبه السلبية على الصحة العقلية حول العالم. وتماشياً مع النهج الشامل للمنتجعات تجاه الصحة والعافية، سيتناول خبراء زلال وشيفا سوم مجموعة متنوعة من الموضوعات، بما في ذلك معالجة التوتر وتحسين التغذية والعلاقات الأسرية لمساعدة الأفراد على إجراء تغييرات دائمة. وسيقدم خبراء منتجع زلال الصحي رؤى فريدة حول صحة الأسرة، والطب العربي التقليدي والطب الإسلامي، وهما مجالان أساسيان ومبتكران، ويمثلان جزءاً مما يقدمه منتجع زلال. وستقام المحادثات من الساعة 6 صباحاً حتى 5 مساءً بتوقيت قطر، بمشاركة كبار خبراء شيفا سوم ومنتجع زلال الصحي. 
ويعد منتجع زلال الصحي من شيفا سوم أحدث مبادرة للتنمية المستدامة في قطر من شركة مشيرب العقارية، وهو أول منتجع صحي من نوعه في الشرق الأوسط.

_
_
  • الفجر

    03:12 ص
...