الإثنين 11 ذو القعدة / 21 يونيو 2021
 / 
01:48 ص بتوقيت الدوحة

تشافي: سعيد بالاستمرار مع السد موسمين إضافيين

الدوحة- قنا

الخميس 13 مايو 2021
. - تشافي هيرنانديز

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، عن شعوره بالفخر للاستمرار مع الفريق لمدة موسمين إضافيين.
جاء ذلك بعدما أعلن نادي السد تجديد عقد تشافي الذي تولي مسؤولية تدريب الفريق الأول بالنادي في صيف عام 2019، لمدة موسمين جديدين لينتهي بذلك تعاقده في صيف 2023.
وقال تشافي ، في تصريحات لموقع السد الرسمي، إنه سعيد بالاستمرار مع الفريق من أجل مواصلة العمل وتحقيق المزيد من الأهداف التي يسعى لها مع اللاعبين وإدارة النادي خلال الفترة المقبلة .
وتابع " لقد حققنا الكثير معا، وسجلنا الأهداف، وفزنا بالمباريات والألقاب، وكلنا فخورون جدا بهذا النجاح .. الحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن أن يحصل عليه أي مدير فني".
وأوضح تشافي البالغ من العمر 41 عاما، أن لديه في السد كل ما يمكن أن يرغب فيه من أجل القيام بعمل جيد خلال الفترة المقبلة.
ونفي المدرب الإسباني ما يتردد أن عقده الجديد يتضمن بندا يسمح له بالرحيل في أي وقت، مشددا على انه مرتبط بعقد لمدة موسمين مع السد، وانه يحترم هذا العقد، ويحترم أيضا طرق التفاوض الرسمية بين جميع الأطراف.
وتولى تشافي مسؤولية تدريب الفريق الأول بنادي السد في صيف عام 2019، وتوج معه بستة ألقاب، وبلغ نهائي كأس الأمير 2021، لكنه ودع دور المجموعات أخيراً في دوري أبطال آسيا على غرار باقي ممثلي الاندية القطرية .
 

_
_
  • الفجر

    03:12 ص
...