الأربعاء 13 ذو القعدة / 23 يونيو 2021
 / 
08:19 م بتوقيت الدوحة

مركزا التطعيم في لوسيل والوكرة يعملان يومياً.. «حمد الطبية»: خدمات الطوارئ على مدار الساعة في عطلة عيد الفطر

الدوحة - العرب

الخميس 13 مايو 2021

أعلنت مؤسسة حمد الطبية مواعيد العمل الرسمية في مرافق وأقسام المؤسسة خلال عطلة عيد الفطر المبارك.
وأكدت المؤسسة أن مركزي الطوارئ والحوادث وطوارئ الأطفال يعملان على مدار الساعة لتقديم الرعاية الصحية الطارئة للأطفال دون سن الرابعة عشرة، كما تواصل خدمة الإسعاف العمل على مدار الساعة لتقديم الرعاية الصحية الطارئة للجمهور.
وقد أغلق مركز الاتصال الخاص بخدمة العملاء «نسمعك» أبوابه خلال عطلة العيد، اعتباراً من أمس، على أن يعاود العمل في تمام الساعة العاشرة صباح غد السبت. 
وأوضحت المؤسسة أنه جرى إغلاق مركز خدمات الاستشارة الطبية العاجلة أبوابه على أن يعاود العمل غداً السبت من الثامنة صباحاً حتى الثالثة عصراً، لافتة إلى غلق خط المساعدة الوطني الخاص بالصحة النفسية على أن يعاود العمل من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساء غد السبت.
وأكدت المؤسسة وقف خدمة توصيل الأدوية على أن تعاود العمل من الثامنة صباحاً حتى الثانية بعد ظهر غد السبت، منوهة بتواصل العمل بمراكز التطعيم بلقاح كورونا «كوفيد – 19» داخل السيارات في كلّ من الوسيل والوكرة خلال عطلة العيد يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى منتصف الليل، على أن يكون آخر موعد لدخول السيارات الساعة الحادية عشرة ليلاً.
وأعلنت المؤسسة إغلاق مراكز التبرّع على أن يعاود العمل من الثانية عشرة ظهراً حتى الثامنة مساء غد السبت، وكذلك المراكز المؤقتة للتبرّع بالدم في مشيرب وسوق واقف، على أن تعاود العمل من الرابعة حتى الثامنة مساء من اليوم ذاته.

_
_
  • العشاء

    7:58 م
...