الإثنين 13 صفر / 20 سبتمبر 2021
 / 
11:57 م بتوقيت الدوحة

«عبدالله عبدالغني وإخوانه» تعزز ريادتها في قطاع ما بعد البيع

الدوحة - العرب

الإثنين 13 سبتمبر 2021

تواصل شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في قطر، استثمارها وريادتها في قطاع ما بعد البيع، وذلك من خلال فهم احتياجات العملاء، حيث يكون وقت الاستجابة السريع في غاية الأهمية، افتتحت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه ورشة المركبات التجارية المخصصة لها العام الماضي. تقع ورشة المركبات التجارية في شارع رقم 6 بناية رقم 33 مقابل مركز الخدمة الرئيسي. تمتد ورشة المركبات التجارية المخصصة لشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه - تويوتا على مساحة 3000 متر مربع. الورشة مجهزة بأحدث أدوات التشخيص، قطع غيار تويوتا الأصلية وفنيو تويوتا المدربون المعتمدون لتلبية وتسريع خدمة المركبات التجارية مثل الحافلات والشاحنات الصغيرة والبيك أب
من خلال فهم متطلبات العميل المتعلقة بوقت تسليم سريع لخدمة المركبات التجارية. لدى شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه فريق متخصص من الفنيين لضمان اكتمال جميع العمليات، تمتلك شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه فريقًا متخصصًا من 8 فنيين وعدد 7 رافعات مع القدرة على إكمال حوالي 25 سيارة في اليوم، والتأكد من اكتمال جميع عمليات الصيانة. يمكن للعملاء إجراء الصيانة الدورية الخاصة بهم وكذلك الأعطال الكبيرة في هذه الورشة.
تؤمن شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه دائمًا برغبات العميل، وتأتي ورشة المركبات التجارية هذه نتيجة لطلباتهم للحصول على مركز خدمة حصري لتلبية احتياجات المركبات التجارية. 
تدعم شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه عملاءها من خلال تزويدهم بمركبات بديلة وفقًا لإرشادات وتوصيات وزارة التجارة والصناعة لتقليل وقت الاستجابة بشكل أكبر، وتتوسع الورشة التجارية لشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه بشكل أكبر من خلال إضافة المزيد من الرافعات ومرافق الغسيل داخل المبنى عينه لتقديم خدمة لوب بلس فريدة لعملاء الورشة التجارية. لطالما كانت شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه رائدة في تقديم باقات الصيانة لعملائها الكرام. تعد عقود الصيانة مصدرًا لأسعار مضمونة للعملاء، حيث لن تتأثر بسبب التقلبات في الأسعار على مدار الفترة الزمنية. يمكن للشركات التي تعمل بعقد صيانة لمدة 3 سنوات توفير ما يصل إلى 35 % من نفقاتها.
ويعد تدريب الفنيين أهم عوامل نجاح قطاع خدمات ما بعد البيع بهذا الخصوص. لدى شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه قسم خاص للتدريب تسير على منهجية ثابتة طبقا للأسس التي وضعتها شركة تويوتا، فهناك دورات تدريبية للفنيين يتم وفقا لها تصنيفهم لمستويات مختلفة حسب الخبرة. لدى شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه- تويوتا، مستشارون وفنيون للخدمة مدربون فى مصانع تويوتا باليابان، كما أنهم يتلقون تدريبات منتظمة، وهم بالتالي على اطلاع بأحدث التقنيات للمركبات والصيانة الدورية والإصلاحات الصغيرة والكبيرة التي يتم إجراؤها في مراكز الخدمة الحديثة لدينا بما يتوافق مع معايير تويوتا العالمية عالية الجودة. ومن الضروري توفير الوقت مع ضمان الكفاءة في جميع الإصلاحات. لذا تضمن الشركة عبر جميع الخدمات التي تقدمها، الأداء الأمثل والسلامة والمتانة لسيارات عملائها مما يجعل تجربة الصيانة بمراكزنا تجربة ممتازة حقا.
كما يتم التواصل بشكل مستمر مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن في اليابان لحل أي مشكلة قد يواجهها فريق العمل. لطالما كان إرضاء العملاء محور عمل شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، ويستمر العميل دائمًا في تلقي الخدمة الممتازة.

_
_
  • العشاء

    7:02 م
...