الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
02:04 م بتوقيت الدوحة

المصرف يقدم 18 ألف نقطة من برنامج المكافآت "أبشر" احتفالاً باليوم الوطني للدولة

الدوحة- العرب

الأحد 13 ديسمبر 2020
بنك المصرف

احتفالاً باليوم الوطني للدولة، أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، أكبر مصرف في القطاع الخاص في قطر، عن منح عملائه 18 ألف نقطة من نقاط برنامج المكافآت "أبشر" عند فتح حساب مسك أو حساب وديعة جديد.

ولمدة 18 يوماً خلال الفترة من 13 إلى 30 ديسمبر 2020، سيحصل جميع عملاء المصرف على 18 ألف نقطة من نقاط برنامج المكافآت "أبشر" عند فتح حساب "مسك" جديد برصيد أدنى بقيمة 10 آلاف ريال، أو عند فتح وديعة لأجل، أو شهادة إيداع، بقيمة لا تقل عن 100 ألف ريال قطري لمدة 6 أشهر على الأقل.

ويعتبر برنامج مكافآت "أبشر" برنامجاً مميزاً وشاملاً، يتيح للعملاء جمع النقاط عند تحويل رواتبهم الى المصرف، أو فتح حساب وديعة ثابت، أو عند استخدام أي من بطاقات المصرف للخصم أو الائتمان، أو عند التحويلات الدولية للأموال واستخدام تطبيق جوال المصرف.

ويمكن استخدام نقاط "أبشر" بشكل فوري لدفع فواتير خدمات أوريدو وفودافون وكهرماء، فضلاً عن استبدال النقاط بقسائم تسوق من متاجر الميرة، أو لشراء تذاكر السفر من أكثر من 900 شركة طيران، أو الحجز في أكثر من 450,000 فندقاً، أو استئجار سيارة من أكثر من150,000  مكتب تأجير سيارات في 150 مدينة حول العالم. كما يمكن للعملاء دخول المتجر الإلكتروني المتخصص في استبدال النقاط بآلاف المنتجات من مختلف الفئات، مثل الأدوات الإلكترونية، والكتب، واللوازم الرياضية، والأدوات المنزلية، من العلامات التجارية المشهورة، مع توفير خدمة توصيل هذه المنتجات الى العملاء أينما كانوا في قطر.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "يسر المصرف مكافأة أفراد المجتمع بهذه المناسبة الغالية، ومنحهم عرضاً حصرياً على حساب التوفير "مسك" وحسابات الودائع. إن اليوم الوطني للدولة هو المناسبة المثلى للتعبير عن امتناننا لشعب قطر، ولشكرهم على اختيارهم خدمات المصرف."

_
_
  • العصر

    3:03 م
...