الإثنين 5 جمادى الآخرة / 18 يناير 2021
 / 
10:03 ص بتوقيت الدوحة

بعثة منتخبنا الوطني تصل مصر للمشاركة في كأس العالم لكرة اليد

الدوحة- العرب

الخميس 14 يناير 2021
مطار برج العرب

وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة اليد إلى مطار برج العرب الدولي شمال مصر للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، التب تقام في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.  

ويلعب منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كلاً من: كرواتيا واليابان وأنجولا، ويسعى الأدعم إلى تقديم صورة مشرفة لكرة اليد القطرية، فهو حامل لقب البطولة الآسيوية وصاحب أفضل إنجاز عربي في تاريخ المونديال بحصوله على وصافة بطولة العالم في نسختها التي أقيمت بالدوحة 2015. 

 وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الإسباني فاليرو ريفيرا القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة وتضم 23 لاعباً هم: محمود زكي وعمر خالد، وأحمد مددي ورفائيل كابوتي وشادي حمدون وفراس الشايب، ومصطفى الكراد ودانيال ساريتش  ووجدي سنان وزين الدين بومنجل وعلي جربا ومعتصم عبد الواحد، وكمال الدين ملاش وأمين زكار وجوفو دامجانوفيك وايلدر ميميسفيتش وعلي عناد، وأحمد مجدي وحسن عواض ومصطفى هيبة، ومحمد عبيدي ومروان ساسي، وفرانكس كارول.

وتنظم مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد للمرة الثانية، بمشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة «كورونا»

 

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...