الإثنين 23 ذو الحجة / 02 أغسطس 2021
 / 
05:41 م بتوقيت الدوحة

مازيراتي تشارك في «مهرجان وادي السيارات» 2021

الدوحة - العرب

الأربعاء 14 يوليو 2021

تشارك مازيراتي في النسخة الثالثة مِن «مهرجان وادي السيارات»، الذي يُعدّ أضخم حدث من نوعه في إيطاليا لعشّاق السيارات الرياضية الخارقة، بالعديد مِن الإطلاقات الحصرية والمؤتمرات المُهمّة والفعاليات النشطة، علمًا بأن الحَدث الكبير المُخصّص لـ«أرض السيارات» أقيم في الهواء الطلق بمدينة مودينا الإيطالية خلال الفترة ما بين الأول والرابع من يوليو الجاري.
وقد أقيمت فعاليات المهرجان على أرض الواقع هذا العام، بعد أن شهدت نسخة العام الماضي إقامتها افتراضيًّا على الإنترنت، كما تم تنظيم العديد من الأنشطة بالأماكن المهمة في مدينة مودينا؛ مثل منطقة «إيميليا-رومانيا» التي ظلّت موطنًا للعلامة مازيراتي لأكثر من 80 عامًا. كذلك احتفل المهرجان مرّة أخرى بذلك التحالف بين العلامة مازيراتي ومقرّها الأصلي في تلك المنطقة التاريخية العريقة، وأيضًا مستويات الابتكار والشغف، وجميعها عوامل شكّلت جزءًا أساسيًّا من تلك العلامة الإيطالية الرياضية، فضلًا عن أنها ما زالت في صميم حقبتها الجديدة.
وبدأت مشاركة مازيراتي في فعاليات «مهرجان وادي السيارات» اعتبارًا مِن الساعة التاسعة صباحًا من يوم الأول من يوليو بكلية مودينا العسكرية (ساحة روما)، مع المؤتمر الافتتاحي التقليدي.
وشهد كذلك «مهرجان وادي السيارات» لعام 2021 بداية ما يُسمّى بـ«جولات المصنع»، وهي جولات تُنظّم لعشّاق مازيراتي الذين يرغبون في زيارة مصنع مودينا التاريخي، علمًا بأن المصنع قد جرى تحديثه مؤخرًا ليستوعب خطّ إنتاج السيارة الرياضية الخارقة MC20، إلى جانب تطوير ورشة طلاء جديدة ومختبر للمحركات المبتكرة. 
يُشار إلى أن المختبر الأخير يتم فيه إنتاج محركات Nettuno التي جرى تصميمها وتطويرها بالكامل على يد مازيراتي وحصلت من خلاله على العديد من براءات الاختراع الدولية.

_
_
  • المغرب

    6:19 م
...