السبت 17 ربيع الأول / 23 أكتوبر 2021
 / 
01:18 ص بتوقيت الدوحة

مجلس الأندية: إعادة النظر في تشكيل مجالس إدارات الأندية

الدوحة - العرب

الخميس 14 أكتوبر 2021

ترأس سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني الاجتماع الثالث عشر لمجلس رؤساء الأندية الرياضية الذي عقد أمس بقاعة الاجتماعات بنادي الغرافة، وذلك بحضور ضيوف الشرف سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس السابق لمجلس الأندية وعضو الاتحاد القطري لكرة القدم وسعادة سعد الرميحي عضو مجلس الأندية في تشكيله الأول عام ١٩٨٢ وماجد الخليفي وأحمد المولوي.  وقد استهل سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني وقائع الاجتماع مرحبا بالسادة الحضور، مشيدا بجهودهم المحمودة في الارتقاء بالرياضة القطرية من خلال عملهم الكبير، كما أبدى سعادته الكبيرة بالدعم اللامحدود للرياضة القطرية من قبل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وسمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني. 
وأشار سعادته إلى أن إدارات الأندية تتحمل الكثير من المسؤوليات وتعمل بدافع الانتماء للأندية وبشكل تطوعي وتحت مظلة وزارة الثقافة والرياضة واللجنة الأولمبية القطرية والاتحادات الأهلية والكل يعمل من أجل الصالح العام للرياضة القطرية، وأن الأندية هي الرافد الأساسي لكل المنتخبات الوطنية، بل هي من تقوم بإعداد القيادات التي تتولى المسؤولية بالاتحادات المختلفة.
ومن جانبه تحدث سعادة سعد الرميحي معرباً عن سعادته بتواجده وسط تلك القيادات الشابة وموجهاً شكره لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني على دعوته الكريمة للحضور، كما توجه بالحديث للحضور، مؤكدا أنهم يتحملون مسؤولية كبيرة لحماية الشباب القطري من الظواهر السلبية وفتح المجال للاعبين المواطنين.
وفي لفتة تعكس تقدير الجميع لقيمة ومكانة سعادة سعد الرميحي قام سعادة الشيخ جاسم بن ثامر بإهدائه درعا تذكارية، متمنيا له المزيد من الصحة والعافية وأن يظل دوما حاضرا بنصحه وإرشاده للجميع وبكل ما قدمه لقطر إعلاميا ورياضيا. كما تحدث عضو الشرف ماجد الخليفي قائلا: نشكر للشيخ جاسم دعوته الكريمة وسعيد بوجودي وسط هذه الوجوه الطيبة الحريصة على نهضة الرياضة القطرية، ويؤسفني أن بعض الأندية أداؤها الإداري أقل من الطموحات.  وتم في الاجتماع إجازة المحضر السابق بتاريخ 14 أكتوبر.. ودار الحديث المطول في البند الثاني المطروح في أجندة الاجتماع والمتمثل في إدارة الأندية وكيفية تطويرها وإمكانية العودة مجددا للنظام القديم في الإدارة بالأندية.

_
_
  • الفجر

    04:17 ص
...