الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
08:51 ص بتوقيت الدوحة

فرص استثمارية جديدة بـ «كتارا»

محمد طلبة 

الخميس 14 يناير 2021
«كتارا» تدعم الفرص الاستثمارية

طرحت شركة «أسباير كتارا للضيافة» -إحدى الشركات التابعة لـ «كتارا للضيافة»- فرص استثمار جديدة لإقامة مطاعم ومقاهٍ ومحلات تجارية في الحي الثقافي «كتارا»، وذلك للفترة المؤقتة التي تسبق وتتضمن مدة بطولة كأس العالم 2022، ودعت أصحاب المحلات التجارية إلى تقديم الطلبات عن طريق البريد الإلكتروني: info@akh.com.qa، بحيث تشمل معلومات شاملة عن المشروع المقترح سواء مطعماً أو مقهى أو محلاً تجارياً، على أن تتم دراسة هذه الطلبات واختيار أفضلها والاتفاق مع أصحابها على التنفيذ بمراحله المختلفة.
وتقدم «أسباير كتارا للضيافة» خدمات استشارية وضيافة للفنادق والمطاعم، تشتمل على تطوير المشاريع وخدمات الطعام وإدارة الفعاليات والعمليات، وتحرص على جلب المأكولات الأصلية من أشهر المطابخ العالمية إلى الدوحة، مع الحفاظ على العادات والتقاليد القطرية.
وأدخلت الشركة إلى السوق المحلي العديد من المطاعم المميزة في «كتارا» أشهرها سكر باشا، لوزار، كنافة البيسانة، شاورما البيسانة، لو فيزوفيو، جاكليت، ريد فلفيت، كما تقوم بإدارة أسباير جراند كافيه وبرغري.
وتملك الشركة فريقاً متخصصاً يعمل باستمرار على جلب كل ما هو جديد وشيق من تجارب الطعام حول العالم إلى  داخل  قطر، كما تسعى إلى التوسع دولياً وهناك خطط مستقبلية للتوسع في العديد من الدول.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...