السبت 26 رمضان / 08 مايو 2021
 / 
11:15 ص بتوقيت الدوحة

السد يلتقي غدا النصر السعودي ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا

الرياض - قنا

الجمعة 16 أبريل 2021
السد يلتقي غدا النصر السعودي ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا

 يلتقي فريق السد مع النصر السعودي غدا /السبت/ على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدا أيضاً فولاد خوزستان الإيراني مع الوحدات الأردني على ستاد الملك فهد الدولي.
ويخوض السد غدا مباراته الثانية في هذه المجموعة بعد ما اكتفى فيها بالتعادل الايجابي 1-1 مع فريق فولاذ خوزستان الايراني في الجولة الاولى من البطولة، فيما انتهت مواجهة النصر السعودي ضد الوحدات الاردني بالتعادل السلبي.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم /الثلاثاء/ المقبل، حيث يلتقي السد مع الوحدات، و فولاد خوزستان مع النصر.
ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشرة.
وقال الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نخوض مباراة صعبة غدا وأتوقعها قوية وصعبة للفريقين.. أعرف النصر جيدا، هو فريق مميز جدا وينافس بقوة، نعم تم تغيير المدرب ولكنه فريق قوي في مجموعة صعبة"، مؤكدا أن هدف السد في مباراة الغد هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في رحلة التأهل الى الدور المقبل.
وعن حالات الاصابة بفيروس /كورونا/ في فريق النصر، قال تشافي "هذه هي المرة الاولى التي اسمع بها ان بعض لاعبي النصر اصيبوا بـ/كورونا/، واتمنى ان يتعافى الجميع وهو امر محزن جدا، ولكن هذا لن يغير شيئا على ارض الواقع.. نحضر جيدا للمباراة في التدريبات وسندخل المواجهة بكل قوة لتحقيق الفوز والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين.. سنلعب بطريقتنا المعتادة، استراتيجية الفريق ستكون على نفس المنوال، وسندخل المباراة من اجل تحقيق الفوز وجمع ثلاث نقاط في مسيرتنا في هذه المجموعة".
وأشار المدرب الاسباني الى أن الوضع الحالي لفريق النصر لا يهم، "فالنصر فريق جيد ووصل لنصف نهائي البطولة في النسخة الماضية، وهو فريق قوي جدا ومن افضل الفرق المشاركة، وعلينا ان ندخل المباراة وكل تركيزنا على تحقيق الفوز".
من ناحيته، قال مانو مينيزيس مدرب النصر الذي سيشرف في المباراة الأولى على الفريق، "هذه ستكون أول مباراة بالنسبة لي مع النصر، وفي مثل هذه البطولة كل المباريات تكون قوية، وبعد الجولة الأولى تعادلت كل الفرق بالنقاط، وبالتالي فإن الجولة الثانية سيشكل فيها الفوز حافزاً كبيراً لكل الفرق".
وأضاف "ندرك أننا سنواجه فريقا قويا في هذه المباراة، ولكن نحن أيضاً جيدين وجاهزين لخوض هذه المباراة.. اللاعبون حالياً في أوج الموسم، وهم جاهزون من الناحية الفنية، ولكن في مثل هذه البطولة يكون هناك صعوبة فنية من خلال خوض مباراة كل ثلاثة أيام، والتفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق وتحدد الفائز في هذه المباراة".
وتابع " يجب على الفريق أن يحافظ على تماسكه على أرض الملعب من خلال إغلاق المساحات أمام الفريق المقابل، ومحاولة استرجاع الكرة بأسرع وقت، وأن نحافظ على التنظيم من خلال السرعة في بناء الهجمات عند الحصول على الكرة".

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...