السبت 26 رمضان / 08 مايو 2021
 / 
10:24 ص بتوقيت الدوحة

«فوجيتسو» و «تريند مايكرو»: إطلاق حلول لتأمين شبكات الجيل الخامس

الدوحة - العرب

الجمعة 16 أبريل 2021

أعلنت كل من شركة فوجيستو المحدودة -المتخصصة في معدات وخدمات تكنولوجيا المعلومات- وتريند مايكرو إنكوربوريتد -الرائدة في مجال الأمن السحابي- عن توحيد جهودهما لإطلاق حلول لتأمين شبكات الجيل الخامس الخاصة. وبموجب هذه الشراكة، سيتم اختبار فعالية حلول تريند مايكرو الأمنية الخاصة بشبكات الجيل الخامس الخاصة عبر محاكاة بيئة مصنع ذكية، بالإضافة إلى بيئة العمل التشغيلية من فوجيتسو قبل إطلاق هذه الحلول للجمهور. 
وأكد تومونوريو جوتو، المسؤول التنفيذي ونائب رئيس الشركة المسؤول ومدير مكتب خدمات الجيل الخامس في شركة فوجيتسو، السعي إلى أن نساهم في تشكيل مجتمعات تعزز فيها خدمات الجيل الخامس التواصل بين الأشخاص والربط مع المنتجات والخدمات في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى حل المشاكل التي يواجهها العالم».
وأضاف: من هذا المنطلق فإن هذه الحلول الأمنية التي طورناها يداً بيد مع «تريند مايكرو» هي بمثابة تكنولوجيا رئيسية لتطبيق خدمات الجيل الخامس في المناطق الحيوية، حيث سنعمل في «فوجيتسو» على استكمال جهودنا التعاونية مع «تريند مايكرو» لتقديم نموذج يحتذى به حول أهمية التكاتف لإطلاق خدمات وحلول إبداعية».
ومن جهته، أعرب معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: «توحيد جهودنا مع شركة فوجيتسو للتعامل مع التهديدات المتنامية في مجال الأمن السيبراني لشبكات الجيل الخامس الخاصة ينطوي على أهمية كبيرة؛ إذ سيمكننا ذلك من تأمين المصانع الذكية وضمان الاستمرارية دون انقطاع الإنتاج بسبب التهديدات الأمنية».

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...