الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
01:06 م بتوقيت الدوحة

«المصرف»: 16 فرعاً تعمل بعد الإفطار في رمضان

الدوحة - العرب

الأربعاء 16 مايو 2018
أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» أن 16 فرعاً من فروعه ستعمل خلال شهر رمضان الفضيل في الفترة المسائية.

وستعمل فروع المصرف من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم فروع الفنار وطريق سلوى والريان وطريق المطار والسد والوكرة والخور ومكتب الخدمات بالدائري الثالث، الخدمات المصرفية خلال الفترة المسائية من الأحد إلى الأربعاء من الساعة التاسعة مساءً حتى الحادية عشرة والنصف ليلاً.

أما أيام السبت تفتح الفروع المذكورة في الفترة الصباحية فقط من التاسعة وحتى الثانية عشرة ظهراً. فيما يبقى فرع المصرف في مطار حمد الدولي مفتوحاً على مدار الساعة (24 ساعة) طوال أيام الأسبوع لخدمة جميع عملاء المصرف.

أما فروع المصرف في المجمعات التجارية الكبرى، تبدأ عملها أيام السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الثانية والنصف بعد الظهر، وأما في الفترة المسائية تبدأ من التاسعة مساءً حتى الحادية عشرة والنصف ليلاً.

وتعمل هذه الفروع يوم الجمعة في الفترة المسائية فقط من التاسعة مساء وحتى الحادية عشرة والنصف ليلاً. وتشمل هذه الفروع المتواجدة في مول دار السلام ودوحة فستيفال سيتي والغرافة (كيو مول) وسيتي سنتر وقطر مول وذا جيت مول وطوّار مول واللؤلؤة (مدينا سنترال).

ويهدف تمديد ساعات العمل في فروع المصرف إلى الفترة المسائية لمنح العملاء تجربة مصرفية مريحة وميسرة طوال أيام شهر رمضان الفضيل.

وخلال السنوات القليلة الماضية، عزز المصرف شبكة فروعه المحلية لخدمة العملاء في جميع المناطق الحيوية في أنحاء قطر.

وتضم شبكة فروع المصرف 30 فرعاً و11 مركزاً متخصصاً للسيدات و9 مراكز لعملاء التميز ومركزاً للخدمات المصرفية الخاصة ومركزين للخدمات.

_
_
  • العصر

    3:03 م
...