الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
08:46 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo» تواصل الانتقال إلى الألياف الضوئية

الدوحة - العرب

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني

أعلنت «ooredoo» عن التزامها بتكثيف الجهود الهادفة إلى تمكين عملائها من الشركات الراغبين بتحقيق التحول الرقمي. ففي الوقت الحالي يتم تشجيع الشركات، التي تستخدم شبكة الأسلاك النحاسية لتوفير خدماتها عبر الإنترنت، على الانتقال إلى الخدمات عبر الألياف الضوئية.
 وتتولى «ooredoo» حالياً الجانب التكنولوجي المتعلق بالانتقال بشكل كامل، كما تعمل على التواصل مع العملاء لتشرح لهم هذه العملية وتسريعها، الأمر الذي يساعد الشركات على الانتقال من الشبكات النحاسية عن قناعة تامة وتحديد جدول زمني دقيق لذلك. 
وأكد الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في «ooredoo» أنه «مع استخدام النسبة الأكبر من عملائنا للألياف الضوئية، وأننا نعمل جاهدين لتحديث شبكتنا، بحيث يتمكن عملاؤنا من الانتقال بسهولة من الشبكة النحاسية إلى شبكة الألياف الضوئية. وتُعد هذه العملية مشروعاً كبيراً يحتا ج استكماله إلى وقت طويل، إلا أننا ماضون في العمل على مراحل للوصول إلى هدفنا النهائي للانتقال إلى شبكة الألياف الضوئية بشكل كامل، بحيث نتمكن من الارتقاء بالطريقة التي نوفر فيها خدماتنا، ومن تعزيز تجربة جميع عملائنا من الشركات». 
وفي الوقت الحالي، يتم تسريع التحوّل الرقمي للعملاء من الشركات، من خلال توفير اسم نطاق مجاناً، ومساحة مجانية على الويب، وخدمة «واي-فاي» ذكية، وخصم على تكلفة «Office 365» لعملاء برودباند الشركات. كما أن السرعات الفائقة مصحوبة بالحلول التشاركية من خلال «Office 365» سترتقي بإنتاجية الشركات إلى مستويات أعلى. وسيوفر الانتقال إلى شبكة الألياف الضوئية لعملاء «ooredoo» المشتركين الآن في الخدمة الأحادية الخيار لإضافة كل من البرودباند وخدمة «ooredoo tv» للشركات في المستقبل.

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...