الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
09:07 م بتوقيت الدوحة

لشاحنات مرسيدس-بنز في مواقع العمل.. فرق الصيانة في «ناصر بن خالد للسيارات» تقدم خدمات الفحص الشامل

الدوحة - العرب

الأربعاء 17 نوفمبر 2021

أنجزت فرق الصيانة المتنقلة التابعة لشركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، العديد من عمليات الفحص لأساطيل شاحنات مرسيدس-بنز الخاصة بالشركات في قطر، وذلك في مواقع العمل أو مقار الشركات دون الحاجة للحضور إلى مراكز الصيانة.
وتأتي هذه الخدمة ضمن سعي مرسيدس-بنز الدائم إلى توفير أفضل الحلول لخدمة العملاء وتسهيل إجراءات عمليات الفحص للشاحنات الثقيلة لضمان مواصلة أدائها بطريقة مثالية دون انقطاع.
وقد قامت فرق الكشف الخاصة بزيارة 5 مواقع رئيسية لشركات عديدة، حيث أجرى الفنيون المعتمدون والمحترفون فحوصات شاملة على الشاحنات وقدموا تقارير مفصلة عن حالتها وأدائها بهدف إجراء الصيانة الفعلية في مراكز الصيانة التابعة لمرسيدس-بنز.
وقال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد: «تسعى ناصر بن خالد للسيارات ومرسيدس-بنز إلى تقديم أفضل الحلول للعملاء، وخصوصاً أساطيل الشاحنات بهدف توفير الوقت والكلفة والحدّ من انقطاع هذه الشاحنات عن العمل. نحن ندرك تماماً أهمية مواصلة شاحنات مرسيدس-بنز لأدائها العالي لتلبي متطلبات الأعمال، ولهذا قدمت فرق الكشف الخاصة بزيارات ميدانية إلى مقار الشركات ومواقع العمل وقدمت خدمات الفحص الشاملة للشاحنات وهو ما ساهم في الحدّ من هدر الوقت وتقييم أدائها بشكل تفصيلي. نشكر جميع العملاء الذين تعاونوا معاً للحصول على هذه الخدمة المميزة ونقدر ثقتهم العالية بخدماتنا».
بدوره أعرب السيد أحمد محمد المصطفى، مدير الكراج والصيانة من شركة صبيا للخرسانة الجاهزة عن شكره وتقديره لخدمات ناصر بن خالد للسيارات، وقال: «أثبتت ناصر بن خالد للسيارات اهتمامها الكبير بالعملاء وتعزيز خدمات ما بعد البيع. فخدمة إجراء الفحص للشاحنات في مواقع العمل خدمة ممتازة ومهمة لنا كونها توفر الوقت والجهد وتعطينا صورة واضحة ومفصلة لتقييم حالة الشاحنات بهدف إجراء الصيانة اللازمة والمحافظة على الشاحنات بأفضل صورة. وبدورنا نقدر هذه الحلول الممتازة ونتطلع إلى مزيد من التعاون في الفترة المقبلة».

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...