الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
06:50 م بتوقيت الدوحة

الخطــوط التركيّــة تطـلق برنامج «تي كيه إكسترا كيـر»

الدوحة - العرب

الأحد 17 يناير 2021

أطلقت الخطوط الجوية التركية برنامجاً جديداً للعناية الصحية الفائقة تحت مسمى «تي كيه إكسترا كيـر TK Extra Care»، والذي يسلط الضوء على تدابير صحية وقائية جديدة، بالتعاون مع سفير شركة الطيران العالمية، الدكتور محمد أوز، منتج ومقدم البرنامج التلفزيوني العالمي الشهير «دكتـور أوز شـو».
ويأتي الإعلان عن إطلاق فيديو رسوم متحركة جديد حول البرنامج للعرض أثناء الرحلات الجوية، في وقت تحظى فيه معايير الصحة والسلامة بأهمية قصوى في قوائم احتياجات المسافرين، حيث يتـبع مقطع الفيديو -الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق- خُطا الدكتور أوز خلال تجربة السفر التي يتوقعها المسافرون اليوم عند السفر مع شركة الطيران العالمية؛ مستلهماً روح التفاني المتواصل من جانب الخطوط الجوية التركية لتحقيق رفاهية وسلامة المسافرين.
وقال رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية بالخطوط الجوية التركية محمد إلكر آيجي: «يواجه المسافرون في مختلف أنحاء العالم حاجة ملحّة إلى فرض إجراءات احترازية صحية وضمان تحقيق الطمأنينة وراحة البال أثناء السفر. وأضاف أن الخطوط الجوية التركية تضع معايير السلامة الصحية للمسافرين على رأس أولوياتها، مع تقديم احتياطات سلامة إضافية بعد خضوعها لتقييمات اللجان المعتمدة والموافقة عليها. 

_
_
  • العشاء

    7:04 م
...