الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
04:30 م بتوقيت الدوحة

تعزيزاً لتجربة العملاء.. «صالح الحمد المانع» تفتتح أكبر مركز للخدمة السريعة لسيارات نيسان في الريان

الدوحة - العرب

الأحد 17 يناير 2021

افتتحت شركة صالح الحمد المانع، الوكيل العام لسيارات نيسان في دولة قطر، أكبر مركز للخدمة السريعة ومنفذاً لقطع الغيار الأصلية في منطقة الريان. ويقع المركز الجديد (مركز خدمة وقطع غيار نيسان الأصلية) في شارع آل شافي في منطقة الريان الجديد، ويفتح في أوقات مطولة تناسب العملاء القاطنين في الريان والمناطق القريبة، كما يقدم المركز الجديد خيارات مرنة، ويتميّز بسهولة الوصول إليه لإتمام خدمات الصيانة السريعة والحصول على قطع الغيار الأصلية والاكسسوارات.
يعد المركز الجديد التاسع من نوعه في سلسلة مراكز الخدمة التي تشغلها شركة صالح الحمد المانع في الدولة، في إطار استراتيجية الشركة بتوسيع شبكة منشآتها، التي توفر خدمة ما بعد البيع لتلبية متطلبات العملاء في مختلف أرجاء قطر. ويضم المركز الجديد 11 مسرباً لخدمة السيارات، إضافة إلى منفذ لبيع قطع الغيار الأصلية من نيسان وكذلك الإكسسوارات الخاصة. ويمكن للعملاء حجز موعد مسبق والتوجه إلى مركز الخدمة الجديد، والتمتع بإنجاز خدمة الصيانة السريعة لسياراتهم في خلال 60 دقيقة فقط.
وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، صرح السيد نسيم موراني المدير العام لقسم السيارات في شركة صالح الحمد المانع: «يسرنا أن نمنح عملاءنا الكرام مزيداً من الخيارات الجديدة والفريدة لصيانة سياراتهم. ويمكّن المركز الجديد والأكبر في الريان العملاء من الحصول على خدمات متكاملة وبالقرب من أماكن سكنهم أو عملهم. ونعتبر أن توسيع شبكة مراكز الخدمة لما بعد البيع هي الركيزة الأساسية التي تسهم في تعزيز وتمييز خدماتنا في السوق، كما تحافظ على علاقتنا الممتازة مع عملائنا المبنية على الثقة والالتزام».
 وتم تجهيز المركز الجديد بأحدث المعدات التقنية لفحص المركبات مدعومة بفريق عمل فنّي عالي التدريب والكفاءة، بالإضافة إلى فريق استشاري متخصص ليمنح العملاء أعلى مستويات الجودة والصيانة سواء المتعلقة بالكفاءة المهنية أم بقطع الغيار الأصلية.
كما يعكس افتتاح المركز الجديد التزام شركة صالح الحمد المانع الكامل بخدمة العملاء، وتوفير أعلى مستويات الراحة لهم. إلى جانب ذلك، توفر شركة صالح الحمد المانع أسطولاً من المركبات الخاصة بالخدمة السريعة لتصل إلى منازل العملاء.

_
_
  • المغرب

    5:35 م
...