الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
09:36 م بتوقيت الدوحة

إعلان الفائزين بأول هاكاثون «5G» افتراضي

الدوحة - العرب

الأربعاء 18 نوفمبر 2020
الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني

ooredoo تسلّم أجهزة iPhone12 

تبدأ «ooredoo» تسليم هواتف «iPhone12» الجديدة لعملاء الطلب المسبق منتصف ليل اليوم الخميس. ويأتي ذلك بعد أن سجلت الشركة مبيعات بالآلاف للأجهزة الجديدة، عبر الطلب المسبق الذي بدأ الأسبوع الماضي. 
ويتم تسليم العملاء الذين طلبوا أجهزتهم عبر الطلب المسبق، واختاروا استلام الأجهزة بأنفسهم حتى الساعة 3 فجر يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 في استاد خليفة الدولي، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة.     أما بالنسبة للعملاء الذين اختاروا التوصيل إلى المنزل، فسيتم توصيل الأجهزة إليهم اعتباراً من يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 ابتداء من الساعة 8 صباحاً، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أيضاً.  فيما سيتمكن العملاء الذين اختاروا استلام الأجهزة من مراكز «ooredoo» من الحصول على أجهزتهم اعتباراً من يوم الجمعة، الساعة 1 بعد الظهر.  
وبالإضافة إلى دعم تقنية «5G»، تتميز أجهزة «iPhone12» الجديدة بشريحة «A14 Bionic» أسرع شريحة في هاتف ذكي، بالإضافة إلى تصميم جديد وجذاب، ونظام كاميرا مميز وواجهة Ceramic Shield، وشاشة Super Retina XDR تمتد وصولاً إلى الحواف لتجربة مشاهدة فريدة. من جانب آخر، أعلنت «ooredoo» عن اختتام أول هاكاثون 5G افتراضي يقام في قطر، كما أعلنت عن أسماء 4 فرق فائزة تم اختيارها لمواصلة تطوير ابتكاراتها.  وشارك في الهاكاثون 46 فريقاً، تم اختيارها من بين أكثر من 150 فريقاً تقدمت بطلبات للمشاركة، وأكد الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «ooredoo قطر» أنه بُذلت جهود كبيرة لتنظيم الهاكاثون مما يدعونا للاعتزاز بالنجاح الكبير الذي حققه. فالابتكار يتميز بمكانة جوهرية في استراتيجية «ooredoo» لا سيما في الوقت الذي نسعى خلاله لتحقيق التحول الرقمي للشركة بشكل كامل انطلاقاً من رؤية قطر الوطنية 2030.  وسيحصل كل من الفرق الفائزة على مبلغ يصل إلى 25.000 ريال، للمساهمة في تطوير منتج يشتمل على الحد الأدنى من مقومات الاستمرار مع القيام باختبارات التحقق من الصلاحية.  

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...