الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
09:23 م بتوقيت الدوحة

Ooredoo تسلم أجهزة iPhone 12 عند منتصف ليل اليوم الخميس

الدوحة- العرب

الأربعاء 18 نوفمبر 2020
Ooredoo

 

أعلنت Ooredoo أن تسليم هواتف iPhone 12 الجديدة لعملاء الطلب المسبق سيبدأ منتصف ليل اليوم الخميس. ويأتي ذلك بعد أن سجلت الشركة مبيعات بالآلاف للأجهزة الجديدة عبر الطلب المسبق الذي بدأ الاسبوع الماضي.

وسيتمكن العملاء الذين طلبوا أجهزتهم عبر الطلب المسبق واختاروا استلام الأجهزة بأنفسهم من استلام الطلب ابتداء من منتصف ليل اليوم الخميس ولغاية الساعة 3 فجر يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 في استاد خليفة الدولي، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة. 

أما بالنسبة للعملاء الذين اختاروا التوصيل إلى المنزل، فسيتم توصيل الأجهزة إليهم اعتباراً من يوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 ابتداء من الساعة 8 صباحاً، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أيضاً.

فيما سيتمكن العملاء الذين اختاروا استلام الأجهزة من مراكز Ooredoo من الحصول على أجهزتهم اعتباراً يوم الجمعة، الساعة 1 بعد الظهر.   

وبالإضافة إلى دعم تقنية 5G، تتميز أجهزة iPhone12 الجديدة بشريحة A14 Bionic – أسرع شريحة في هاتف ذكي – بالإضافة إلى تصميم جديد وجذاب، ونظام كاميرا مميز وواجهة Ceramic Shield وشاشة Super Retina XDR تمتد وصولاً إلى الحواف لتجربة مشاهدة فريدة.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير العلاقات العامة في Ooredoo: "لمسنا حماساً وترقباً كبيرين لإطلاق أجهزة iPhone 12 الجديدة لدى عملائنا، لذا نحن سعداء جداً بتوفيرها لهم. فنحن ندرك أن الكثير من عملائنا يحرصون على الحصول على أحدث الأجهزة فور توفرها، ونحن دائماً على استعداد لمساعدتهم في ذلك وتحقيق رضاهم الذي طالما كان هدفاً رئيسياً لدينا."

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...