الثلاثاء 13 جمادى الآخرة / 26 يناير 2021
 / 
10:23 م بتوقيت الدوحة

ooredoo تعلن موعد دفع الفائدة لحملة سندات الدين العالمي

الدوحة - العرب

الأربعاء 18 نوفمبر 2020
. - ooredoo

أعلنت شركة أوريدو إنترناشيونال المالية المحدودة والمملوكة كلياً لشركة أوريدو المدرجة ببورصتي قطر وأبوظبي، تحديد يوم 22 ديسمبر المقبل، لدفع فوائد لحملة سندات برنامج الدين العالمي متوسط الأجل، بقيمة 9.38 مليون دولار.
 وأكد بيان لبورصة قطر أن أوريدو سوف تدفع الفوائد لحملة السندات البالغة قيمتها 500 مليون دولار، بفائدة 3.75% والمضمونة والمستحقة في 22 يونيو 2026.
من جانب آخر، أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي الاستراتيجي للنسخة الثامنة المعدلة من مهرجان أجيال السينمائي، والتي ستقام خلال الفترة من 18 وحتى 23 نوفمبر 2020.
ويُعد مهرجان أجيال السينمائي، الذي تنظمه مؤسسة الدوحة للأفلام، مبادرة فريدة من نوعها، تهدف إلى تشجيع التفاعل الخلاق والتبادل الثقافي بين مجتمع الشباب بشكل خاص، وبين أفراد المجتمع بشكل عام. ويهدف مهرجان أجيال إلى الجمع بين مختلف فئات المجتمع في قطر بمن فيهم المواطنون والمقيمون في قطر، من خلال عرض الأفلام والفعاليات الأخرى المرتبطة بهذا النشاط.
وستقدم Ooredoo للسنة الثالثة على التوالي برنامج «صُنع في قطر» والذي سيعرض في 19 نوفمبر 2020، ويهدف إلى دعم المواهب في مجتمع السينما القطرية الآخذ في النمو.
واستناداً إلى النجاح المستمر للمهرجان وإلى برنامج حكام أجيال، ستقدم مؤسسة الدوحة للأفلام نسخة معدلة للمهرجان هذا العام؛ إذ ستقام معظم الأنشطة بشكل افتراضي عبر الإنترنت؛ لضمان الحفاظ على صحة وسلامة المشاركين. ومن المتوقع أن تساهم هذه النسخة المعدلة من المهرجان في توسيع آفاق وروح التعبير الإبداعي لتصل إلى الفضاء الافتراضي. وسيكون من أبرز الفعاليات التي سيتضمنها المهرجان عدة عروض لمشاهدة الأفلام المشاركة، وبرنامج «صُنع في قطر»، وعالم أجيال للإبداع الذي يتضمن كلاً من جيكدوم وإيقاعات أجيال ومعرض اندلاع الفني.

_
_
  • العشاء

    6:44 م
...