السبت 3 شوال / 15 مايو 2021
 / 
01:20 ص بتوقيت الدوحة

لاعبو السد أجروا المسحة الطبية الخاصة بمباراة الوحدات.. تدريب استشفائي للسد

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أبريل 2021

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مساء اليوم تدريباته؛ استعداداً للمواجهة القوية مع الوحدات الأردني غداً في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الرابعة، والتي لا بديل فيها عن الفوز لتعويض خسارته أمام النصر السعودي أمس الأول، واستعادة الآمال في التأهل لدور المجموعات. وخاض الفريق أمس تدريبات استشفائية، حيث اكتفى الإسباني تشافي بالتدريب الخفيف، كما خضع لاعبو السد أيضاً لمسحة طبية مساء أمس ضمن الاستعدادات الخاصة بمباراة الوحدات. هذا ويُعقد اليوم المؤتمر الصحفي لتشافي ولمدرب الوحدات للحديث عن المواجهة بين الفريقين.. 
وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة ستشهد غداً أيضاً المواجهة النارية بين النصر وفولاذ الإيراني على صدارة المجموعة في نهاية ذهاب دور المجموعات. وبالتالي يستعد الزعيم بقوة من أجل تحقيق الفوز الأول له في البطولة؛ لا سيما أن السد يمتلك من الأوراق ما يمنحه الفوز، وتحقيق أول انتصار لرفع رصيده إلى 4 نقاط، كما أن تشافي مدرب الفريق شرح للاعبين الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء النصر؛ من أجل عدم تكرارها في لقاء الوحدات. ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة مسيرته في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم.
وحرص الجهاز الفني على حصول اللاعبين على جرعات التدريب المناسبة؛ من أجل الوصول للجاهزية الكاملة استعداداً لمواجهة الصعبة.

_
_
  • الفجر

    03:22 ص
...