السبت 9 ذو القعدة / 19 يونيو 2021
 / 
09:19 م بتوقيت الدوحة

الباكر: نواصل تطوير منتجاتنا الرقمية لتقديم تجربة 5 نجوم للمسافرين

الدوحة - العرب

الأربعاء 19 مايو 2021

لو جينج: حجز الرحلات إلى أكثر من 130 وجهة حول العالم 
تطبيق «القطرية» ينضم إلى قائمة منصة AppGallery

رحّبت «هواوي» مؤخراً بتطبيق الخطوط الجوية القطرية، الناقل الحائز على العديد من الجوائز الدولية، إلى منصة AppGallery، والتي تعتبر أحد أبرز 3 متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهرياً في 170 دولة. 
وأصبح بإمكان مستخدمي أجهزة هواوي المحمولة تنزيل تطبيق الخطوط الجوية القطرية مجاناً ليكون الرفيق المثالي في السفر، بجانب الاستمتاع بتشكيلة من المزايا الشخصية لجعل كل رحلة سلسة وممتعة. وقد جاء تطبيق الخطوط الجوية القطرية ليكون أحدث إضافة إلى المنصة الرقمية التي تقوم «هواوي» بتطويرها بشكل دائم لتُلبي تطلعات مستخدميها، وتوفر حلولاً مُبتكرة تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة. 


وأكد سعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نواصل تطوير منتجاتنا الرقمية وتعزيز الابتكار لتقديم تجربة خمسة نجوم للمسافرين في جميع مراحل رحلتهم. ويعكس هذا التعاون المُثمر مع «هواوي»؛ كونها أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم، إتاحة الفرصة أمام شريحة واسعة من المستخدمين للاستفادة من خدماتنا وحلولنا الرقمية للتحكم في خطط سفرهم وضمان بقائهم على اطلاع في جميع الأوقات. وفي ظل التحديات الراهنة التي نشهدها بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، سنتيح الفرصة أمام مستخدمي التطبيق الحفاظ على سلامتهم من خلال اتباع أعلى معايير التباعد الاجتماعي طوال رحلتهم».
ومن جانبه أكد لو جينج، نائب رئيس قسم الشراكات العالمية وتطوير المنظومة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى «هواوي»: أنه تم وضع AppGallery في قلب نظامنا البيئي المُبتكر والذي يسعى إلى تزويد عملائنا بتجارب متكاملة وذكية تثري حياتهم. ففي ظل الظروف الحالية، يلجأ العديد من الأفراد لاستخدام هواتفهم المحمولة لتلبية احتياجاتهم المتعلقة بالسفر والحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي، وحتماً سيتيح لهم تطبيق الخطوط الجوية القطرية تحقيق ذلك بكل أريحية».
وأضاف: من خلال واجهة مطورة وسهلة الاستخدام، يتيح تطبيق الخطوط الجوية القطرية على الهواتف المحمولة للعملاء حجز الرحلات إلى أكثر من 130 وجهة حول العالم، بجانب تسجيل الوصول إلى الوجهة، وإدارة الحجوزات والتحكم الكامل في تفاصيل رحلتهم، وكل ذلك بضغطة زر واحدة. كما تقدم الشاشة الرئيسية لكل مستخدم أهم المعلومات الخاصة بهم، بينما يمكن للمسافرين عرض ميزة «رحلاتي» على شاشتهم الرئيسية، للاطلاع على أهم المعلومات وتتبع كافة التطورات بخصوص رحلتهم. كما يمكن للمسافرين تمكين ميزة الإشعارات على هواتفهم المحمولة لتلقي تنبيهات مهمة حول رحلتهم القادمة، بالإضافة إلى تتبع الأمتعة وحجز خدمات الاستقبال، وطلب المساعدة في مطار حمد الدولي في الدوحة. 
هذا، ويوفر تطبيق الخطوط الجوية القطرية تشكيلة متنوعة من الخيارات لإتمام الحجوازت وإدخال تفاصيل السفر أو بطاقة الدفع الخاصة بكل سهولة وآمان بمجرد توجيه كاميرا الهاتف دون الحاجة إلى إدخال هذه المعلومات يدوياً. وفي الوقت نفسه، يمكن لأعضاء نادي الامتياز، برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية، استخدام التطبيق لتسجيل الدخول بسلاسة باستخدام بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه، بجانب حجز تذاكر المكافأة والاستفادة من الكيومايلز وجوائز نادي الامتياز، وإدارة حساباتهم، وغيرها من الخدمات.
 ومنصة AppGallery من «هواوي» استطاعت أن ترسخ مكانتها باعتبارها واحدة من أفضل متاجر التطبيقات على مستوى العالم. وستواصل تقديم تجربة متكاملة لمستخدميها عبر إتاحة الفرصة أمامهم لتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، والاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader، بجانب تقديم محتوى جديد كلياً من أكبر المزودين حول العالم بشكل مستمر. ولتسهيل حياتهم الرقمية، توفر «هواوي» لمستخدمي المنصة الرقمية أداة Petal Search، وهي أداة بحث جديدة تعمل كبوابة مفتوحة لأكثر من مليون تطبيق لتنزيل تطبيقاتهم المفضلة بكل سهولة. 
هذا، ويمكن الوصول إلى جميع مزايا تطبيق الخطوط الجوية القطرية من خلال تنزيله من منصة AppGallery المُبتكرة.

_
_
  • العشاء

    7:57 م
...