السبت 3 شوال / 15 مايو 2021
 / 
01:53 ص بتوقيت الدوحة

فندق مطار حمد يتيح للنزلاء تسجيل الأمتعة قبل 12 ساعة

الدوحة- العرب

الثلاثاء 20 يناير 2015
الخدمة لركاب القطرية
 
أعلن فندق المطار في مطار حمد الدولي أنه أصبح باستطاعة نزلائه المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية تسجيل أمتعتهم قبل 12 ساعة من موعد إقلاع رحلاتهم. 

وتمنح هذه الخدمة الجديدة المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية الذين لديهم حجز مدفوع مسبقا" وغير مسترد في فندق المطار، مزيداً من المرونة التي تتيح لهم الوصول إلى مطار حمد الدولي دون استعجال والاستمتاع بخدمات فندق الخمس نجوم الراقية أو الاسترخاء في غرفهم بانتظار موعد رحلاتهم.

ويستطيع ضيوف الفندق كذلك الاستفادة من الخدمات الفاخرة التي تقدمها نافذة خاصة للخطوط الجوية القطرية في قاعة إجراءات الدخول حيث يمكنهم تسليم الأمتعة في جو مريح دون أي إزعاج أو ازدحام. وسيبدأ توفير هذه الخدمة في 20 يناير 2015. 

وتتيح خدمة تسليم الحقائب مسبقاً للمسافرين الذين تقلع رحلاتهم في الصباح الباكر فرصة إتمام إجراءات السفر في الليلة السابقة وتناول العشاء في واحد من المطاعم الفاخرة في مطار حمد الدولي مثل مطعم سوبرافينو وغراند كومتوار، وقضاء الليلة في الفندق وهم مطمئنون إلى أنهم لن يضطروا إلى الاستيقاظ قبل ساعات طويلة من رحلتهم. 

وتعليقاً على ذلك قال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسرنا أن نوفر المزيد من المزايا الحصرية لمسافري الخطوط الجوية القطرية. من المؤكد أن خدمة تسجيل الأمتعة المقدمة لمسافرينا النزلاء في فندق المطار في مطار حمد الدولي ستشهد إقبالاً واسعاً, فهي ستضيف المزيد من المرونة للمسافرين مع الناقلة القطرية حيث سيمكنهم التمتع بالراحة في الفندق والمنتجع قبل موعد إقلاع رحلاتهم أو التعرف على المرافق الرائعة ذات الخمس نجوم في مطار حمد الدولي". 

وبهذه المناسبة قال السيد فيليب انريك المدير العام لفندق المطار: "يسعدنا إطلاق هذه الخدمة الحصرية لمسافري الخطوط الجوية القطرية الذين أصبح بإمكانهم الآن تسجيل حقائبهم قبل 12 ساعة من موعد إقلاع رحلاتهم عندما يكون لديهم حجز مؤكد في فندق المطار في مطار حمد الدولي . كما نتطلع إلى الترحيب في الفندق بالمسافرين الذين سيستمتعون بلا شك بهذا المستوى الجديد من الخدمة. ونحن نسعى دائماَ إلى بذل أقصى ما في وسعنا للترحيب بضيوفنا وتوفير أقصى درجات الراحة لهم، وستزيد خدمة تسليم الحقائب مسبقاً من مستوى الراحة والمرونة للضيوف المقيمين معنا في مطار حمد الدولي". 

ويمكن للضيوف الاختيار من بين غرف سوبيرير وديلوكس والغرف التنفيذية والأجنحة التنفيذية والجناح الرئاسي، والتي يمكن حجزها لمدد تتراوح ما بين 0-4 ساعات، أو 4-8 ساعات، أو 8-12 ساعة، أو 12-24 ساعة، ما يتيح لهم فرصة الاستراحة بين الرحلات أو استخدام الغرف كقاعدة لهم أثناء استكشافهم البوتيكات والمطاعم الممتدة على مساحة 40,000 متر مربع في مطار حمد الدولي. وبإمكان ضيوف الفندق الاستمتاع بالتسوق في أكثر من 70 متجرا تقدم مجموعة واسعة من الملابس التي تحمل أشهر الأسماء العالمية، والأزياء الراقية والأجهزة الإلكترونية وكذلك الاستمتاع بالأطعمة الفاخرة في أكثر من 30 مقهى ومطعم تقدم مجموعة شهية من المأكولات العالمية التي تناسب أذواق الجميع. 
كما يمكن لضيوف الفندق (والضيوف غير المقيمين كذلك) الاستفادة من خدمات نادي فايتاليتي للصحة واللياقة البدنية الذي يضم بركة سباحة بطول 25 متراً وصالة أجهزة رياضية كاملة تشتمل على أجهزة التدريبات البدنية المختلفة إضافة إلى ملعبي سكواش. 

ويستطيع المسافرون كذلك الاختيار من بين مجموعة واسعة من العلاجات التي يقدمها نادي ومنتجع فايتاليتي والمصممة خصيصا لتوفير الراحة للمسافرين من عناء السفر. وتتوفر في النادي ثلاث غرف علاج للرجال وغرفتين للنساء. كما يتوفر حمام العلاج المائي في مناطق النادي المخصصة للرجال والنساء.