الأحد 8 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2020
 / 
01:40 م بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» تنظم الفعالية الثالثة من حملة تنظيف الشواطئ

الدوحة - العرب

الأحد 20 سبتمبر 2020
«Ooredoo» تنظم الفعالية الثالثة من حملة تنظيف الشواطئ
نظمت "Ooredoo"، بالتعاون مع مركز أصدقاء البيئة، الفعالية الثالثة من حملة تنظيف الشواطئ في قطر، والتي تهدف للحفاظ على الحياة البحرية ونظافة الشواطئ ليستمتع بجمالها جميع الزوار.   

وشارك فريق من موظفي Ooredoo بتنظيف شاطئ سيلين يوم أمس السبت، وذلك للمساهمة في إزالة النفايات وكل ما يؤذي البيئة بهدف الحفاظ على الحياة البحرية وجمال الشواطئ، فيما شارك 6 أعضاء من فريق الدوحة للغواصين بتنظيف قاع البحر.  

وكانت هذه الحملة قد انطلقت منذ عدة أسابيع بالتعاون مع وزارة البلدية والبيئة وإدارة النظافة العامة مركز أصدقاء البيئة تحت شعار #اتركوا_فقط_القصور_الرملية، وتهدف إلى تشجيع مرتادي الشواطئ على تحمل مسؤولية تنظيف الشاطئ بعد استخدامه وتركه نظيفاً. كما تهدف إلى الحفاظ على نظافة الشواطئ وجمالها في قطر بما يعود بالنفع على الحياة البحرية.

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: "سعداء بنجاح الفعالية الثالثة من حملتنا هذه للحفاظ على البيئة. ونشكر جميع المشاركين الذين لا يدخرون وقتاً ولا جهداً للمساهمة في هذه الحملة المميزة بالرغم من حرارة الجو. وتأتي هذه المبادرة انطلاقاَ من حرصنا على نظافة الشواطئ في قطر وضمن إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، ونحن متحمسون جداً لمواصلة هذه الحملة الهامة." 


_
_
  • العصر

    2:33 م
...