الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
03:43 م بتوقيت الدوحة

«عبد الله عبدالغني وإخوانه» تعلن عن الفائزين في مسابقة «تويوتا» الفنية

الدوحة - العرب

الأربعاء 20 يناير 2021

يسر شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه -الموزع الوحيد لسيارات تويوتا في قطر- أن تعلن عن الفائزين في المسابقة الوطنية الرابعة عشرة لمسابقة «تويوتا دريم كار الفنية» التي أقيمت مؤخراً، وجدير بالذكر أن الأطفال من جميع أنحاء العالم مدعوون للمشاركة بأفكارهم حول مستقبل الحركة والتنقل من خلال رسم سيارات أحلامهم.
ولطالما كانت الأفكار العظيمة نتاج الأحلام، ومن هنا فإننا في تويوتا نسعى إلى أن يساهم هذا النشاط في رعاية إبداعات الجيل القادم من المخترعين والمفكرين والحالمين العظماء.
أقيمت مسابقة قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 15 ديسمبر 2020، ضمن فعاليات مسابقة تويوتا الفنية الثالثة عشرة لسيارة الأحلام، حصلت الطالبة سيرا ماريا رجيش بالصف الثالث في المدرسة الهندية الحديثة دي بي إس على جائزة «الإلهام الهندسي» المرموقة. وتعتقد سيرا أن سيارة أحلامها ستجعل البيئة خضراء وخالية من الكربون. ويذكر أن مسابقة «تويوتا دريم كار الفنية» تنظم منذ عام 2004 كجزء من مبادرات المساهمة الاجتماعية لشركة تويوتا، وفي عام 2019 وحده، كان هناك حوالي 950000 مشاركة من 86 دولة ومنطقة حول العالم.
تم تسليم الجوائز للفائزين في صالة عرض تويوتا بحضور أولياء الأمور ومدرسي التربية الفنية والمعلمين ومسؤولي الإدارة لشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه. سلم الجوائز كل من السيد أر كي مورغان الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، والسيد عواد محمد المدير الأول لمبيعات تويوتا الوطنية، والسيد رافي كومار مدير مبيعات الجملة،
وبهذه المناسبة تهنئ شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه جميع الأطفال الفائزين، كما تشكر جميع الأطفال والمدارس الذين شاركوا في مسابقة تويوتا دريم كار الفنية.
وفيما يلي أسماء الفائزين في مسابقة «تويوتا دريم كار الفنية» الرابعة عشرة لسيارة الأحلام التي أقيمت في قطر:
الفئة الأولى (أقل من 8 سنوات): المركز الأول ريانا جميل جيلوجو إيل - المدرسة الفلبينية بالدوحة، المركز الثاني سوهان سانديب - المدرسة الهندية إم إي إس، المركز الثالث ماناسو مانجوناث كاديثوتا - مدرسة راجاجيري الهندية.
الفئة الثانية (من 8 - 11 سنة): المركز الأول بالاك بانزال - المدرسة الهندية الحديثة دي بي إس، المركز الثاني جازمين كلو ديفيري بي - المدرسة الفلبينية بالدوحة، المركز الثالث نمسيث نمبورا هكتورج - مدرسة شانتينيكيتان الهندية.
الفئة الثالثة (من 12- 15 سنة): المركز الأول ناندانا بيجوكومار - مدرسة بيرلا العامة، المركز الثاني محمد جبريل - مدرسة الخور العالمية، المركز الثالث شرياس غوش - المدرسة الهندية الحديثة دي بي إس.

_
_
  • المغرب

    5:35 م
...