الإثنين 23 ذو الحجة / 02 أغسطس 2021
 / 
07:26 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» توفر مزايا حصرية للطلاب عبر رحلاتها

سامح الصديق

الأربعاء 21 يوليو 2021

توفر الخطوط الجوية القطرية مجموعة من المزايا الحصرية والمخصصة للطلاب في جميع أنحاء العالم خلال سفرهم للدراسة أو عند العودة إلى الجامعة، أو لزيارة العائلة والأصدقاء في العطلات.
ويقدم برنامج نادي الطلاب الحصري المدعوم من نادي الامتياز التابع للناقلة الوطنية مزايا وتخفيضات لا تضاهى وغيرها الكثير، لمساعدة ودعم الطلاب خلال مسيرتهم التعليمية. 
وتشمل مزايا عضوية نادي الطلاب الحصول على أسعار خاصة على رحلات الطيران، فعند الانضمام يحصل الطالب على رمز ترويجي لخصم بقيمة 10% على أول حجز وبعد إتمام الرحلة ذهابا وإيابا سيحصل على خصم بقيمة 15% على الحجز الثاني مع رمز ترويجي آخر بعد تلك الرحلة للحصول على خصم 20% على الحجز الثالث.
كما تشمل وزن أمتعة إضافيا، حيث تتيح عضوية نادي الطلاب من الفئة العنابية المزيد من الوزن من خلال الحصول على وزن إضافي للأمتعة يبلغ 10 كغم أو حقيبة إضافية، وذلك حسب مسار الرحلة. 
كذلك تتوفر إمكانية الحصول على إنترنت لاسلكي فائق السرعة مجاناً عبر الحجز من خلال الموقع الإلكتروني: qatarairways.com أو تطبيق الهواتف الجوالة للاستمتاع بخدمة الإنترنت طوال الرحلة مع أسرع اتصال في الأجواء.
كما تتيح عضوية نادي الطلاب مرونة لتغيير موعد السفر والاستفادة من خيارات حجز مرنة، بما في ذلك تغيير تاريخ السفر مرة واحدة مجاناً.
وتكافئ الخطوط الجوية القطرية الطلاب عند التخرج بترقية عضويتهم في نادي الامتياز للحصول على مزايا أكثر وذلك من خلال تسجيل السفر مرة واحدة على الأقل سنوياً. 
وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسيّر الآن رحلات إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً، ويحظى المسافرون مع الـ «القطرية» بالفرصة للاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان، بعد أن أصبحت شركة الطيران العالمية الوحيدة التي تحصل مع مقر عملياتها مطار حمد الدولي على أربعة تصنيفات من فئة 5 نجوم من سكاي تراكس – تصنيف 5 نجوم للناقلة ومقر عملياتها، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران والمطارات. وتُبرز هذه الإنجازات التزام الناقلة الوطنية لدولة قطر بتقديم أفضل تجارب السفر للركاب في كافة مراحل رحلتهم معها، بما في ذلك توفير أعلى وأفضل مستويات الأمن والسلامة التي تساهم في المحافظة على سلامة الركاب في الأجواء وعلى الأرض.
وسيتمكّن المسافرون من حجز تذاكر السفر براحة واطمئنان مع الخطوط الجوية القطرية التي تمنح المسافرين إمكانية تغيير مواعيد حجوزات السفر لعدد غير محدود من المرات، بالإضافة إلى استرداد قيمة التذاكر دون أي رسوم إضافية وذلك لجميع التذاكر التي تم إصدارها قبل 31 أغسطس 2021، للسفر بحلول 31 مايو 2022. 
كما تقدم الناقلة القطرية سياسة حجوزات مرنة رائدة في قطاع الطيران، تتمثل في الميزة الدائمة لاستبدال التذاكر بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية لجميع المسافرين الذين يحجزون تذاكرهم عبر الموقع qatarairways.com.

_
_
  • العشاء

    7:49 م
...