الثلاثاء 16 ربيع الثاني / 01 ديسمبر 2020
 / 
03:36 م بتوقيت الدوحة

«القطرية للعطلات» تطلق باقات إجازة منتصف العام

الدوحة - العرب

الأربعاء 21 أكتوبر 2020
المتابعون يتخطون حاجز الـ20 مليوناً

أعلنت «القطرية للعطلات» إطلاق باقات جديدة باسم «الإقامة والسبا» التي ستكون متاحة للمواطنين والمقيمين في قطر. 
وتتضمن هذه العروض المذهلة، إلى جانب الإقامة في الفندق، وجبة الإفطار، وجلسة مجانية في المنتجع الصحي، وترقية الغرف. 
وسوف تكون هذه العروض متاحة في خمسة من فنادق ومنتجعات الدوحة الراقية، وهي إنتركونتيننتال الدوحة، وجي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، وفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، وفندق ريتز كارلتون الدوحة، وفندق وارويك الدوحة. 
ويقدم كل من هذه الفنادق المختارة لعروض الإجازات القصيرة في الدوحة لمسته الفريدة الخاصّة المصممة لمساعدة الزوّار على الاسترخاء واستعادة نشاطهم، والاستمتاع بإجازة منتصف الفصل الدراسي القادمة. 
 وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «بسبب محدودية خيارات السفر في هذه الأوقات الصعبة، والقيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم؛ قمنا بتصميم مجموعة جديدة من باقات الإجازات القصيرة في الدوحة للمواطنين والمقيمين في قطر، حتى يتمكنوا من الاسترخاء، واستعادة النشاط أثناء فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي القادمة».
وأضاف: «إن قطر تعد موطناً للعديد من الفنادق المذهلة التي تقدم مجموعة من أفضل تجارب المنتجعات الصحية في العالم، وتتميّز باقات «الإقامة والسبا» في الدوحة بأسعارها المذهلة، وإمكانية حجزها من قبل كل الأشخاص الذين يرغبون بمكافأة أنفسهم». 
من جانب آخر، أصبحت الخطوط الجوية القطرية شركة الطيران الأكثر متابعة على «فيس بوك» مع تخطّى عدد متابعيها 20 مليون شخص.  
وقالت السيّدة سلام الشوّا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: «نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز المهم؛ إذ إننا في الوقت الذي أصبحنا فيه أول شركة طيران في العالم تتخطّى حاجز العشرين مليون متابع على فيس بوك؛ فإننا نعيد بذلك التأكيد على مكانتنا، بوصفنا شركة الطيران الأكثر شعبية على مستوى العالم على شبكة التواصل الاجتماعي والأكثر شعبية في العالم أيضاً. إن عدد متابعينا قد زاد بواقع 4 ملايين متابع خلال فترة انتشار جائحة كورونا».

_
_
  • المغرب

    4:43 م
...