السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
11:34 ص بتوقيت الدوحة

موناكو يوقف انتصارات سان جيرمان في الدوري الفرنسي

باريس- قنا

السبت 21 نوفمبر 2020
موناكو يوقف انتصارات سان جيرمان في الدوري الفرنسي

حول فريق موناكو تأخره بهدفين أمام ضيفه باريس سان جيرمان إلى فوز ثمين (3-2) في المباراة التي جرت بينهما الليلة الماضية على ملعب "لويس الثاني" بموناكو في افتتاح مباريات الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز بوردو على مضيفه رين (1 - صفر).
وسجل الألماني كيفن فولاند (52، 66)، والإسباني سيسك فابريجاس (84 من ركلة جزاء) أهداف موناكو، وكيليان مبابي (25، 37 من ركلة جزاء) هدفي باريس سان جيرمان.
وشهدت المباراة طرد عبدو ديالو لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة (84)، كما ألغى حكم المباراة هدفين لاعبي باريس سان جيرمان مويس كين وكيليان مبابي بداعي التسلل.
وأوقف موناكو بهذا الفوز سلسلة انتصارات باريس سان جيرمان التي استمرت لثمانية اسابيع متتالية بعدما استهل الموسم بهزيمتين متتاليتين، ورصيده إلى 20 نقطة وقفز إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ليل الذي يلتقي لوريان غدا /الأحد/.
في المقابل، أخفق باريس سان جيرمان في تحقيق فوزه التاسع تواليا ومني بهزيمته الثالث هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 24 نقطة، لكنه احتفظ بموقعه في صدارة الترتيب العام وبفارق 4 نقاط عن مرسيليا الثاني.
وفي المباراة الثانية، اقتنص بوردو فوزا ثمينا من مضيفه رين (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "روازون بارك" بمدينة رين.
ويدين بوردو بالفضل في فوزه إلى لاعبه حاتم بن عرفة صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (37 ).
وبهذا الفوز، رفع بوردو رصيده إلى 15 نقطة وتقدم إلى المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد رين عند 18 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف مارسيليا.

_
_
  • العصر

    2:24 م
...