السبت 20 ربيع الثاني / 05 ديسمبر 2020
 / 
11:17 ص بتوقيت الدوحة

المصرف يعلن الفائزين بجوائز «مسك»

الدوحة - العرب

الأحد 22 نوفمبر 2020
السيدة سارة المالكي خلال استلام الجائزة الكبرى

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) الفائز بالجائزة الكبرى لسحوبات حساب «مسك» في نسخته السنوية الثالثة، والتي تبلغ قيمتها مليون ريال. وفازت عميلة المصرف السيدة سارة المالكي بالجائزة الكبرى للنسخة السنوية الثالثة من سحوبات حساب «مسك»، والتي تبلغ قيمتها مليون ريال نقداً، حيث تم اختيار الفائزة عشوائياً من خلال سحب قرعة أقيم بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وممثلين عن المصرف.
 واستلمت السيدة سارة جائزتها القيِّمة يوم الخميس الماضي في مقر المصرف الرئيسي، وذلك بحضور السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في المصرف.
وبإعلان الفائزة بالجائزة الكبرى من سحوبات حساب «مسك» تختتم النسخة السنوية الثالثة من سحوبات «مسك»، حيث حصل 545 من عملاء المصرف على جوائز أسبوعية وشهرية نقدية، فضلاً عن الجائزة الكبرى السنوية، بقيمة إجمالية بلغت 7.4 مليون ريال قطري.
وستنطلق سحوبات حساب «مسك» في نسختها السنوية الرابعة بداية من الأسبوع الجاري، ولمدة 52 أسبوعاً، مع زيادة عدد الفائزين بالجوائز الأسبوعية التي تبلغ قيمتها 10,000 ريال لكل فائز إلى 15 فائزاً كل أسبوع،  
وقالت السيدة سارة المالكي: «أود أن أشكر المصرف على هذه الجائزة الرائعة. هذه فرصة العمر بالنسبة لي، وأشكر كل من شجعني منذ البداية على فتح حساب «مسك» كما أشكر المصرف على أسلوبهم المبتكر في مكافأة العملاء، وتشجيعهم على اتباع عادات توفير مالية سليمة ومربحة.
وقدم السيد د. أناند -المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف- التهنئة للسيدة سارة المالكي، وجميع الفائزين الذين فازوا معنا خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية خلال نسخة هذا العام من سحوبات «مسك».
وأضاف من خلال حساب «مسك» يبقى المصرف ملتزماً بمنح عملائه حلولاً فريدة تساعدهم على توفير الأموال، ومنحهم مكافآت نقدية رائعة في الوقت نفسه. يسعدنا أيضاً أن نعلن عن انطلاق سحوبات حساب «مسك» في نسختها السنوية الرابعة بداية من يوم الخميس 26 نوفمبر 2020. نتمنى حظاً سعيداً لجميع عملاء حساب «مسك» خلال السحوبات المقبلة، وندعو الجميع لفتح حسابات «مسك» معنا، لمضاعفة حظوظهم في الفوز خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية، وربما الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون ريال.

_
_
  • الظهر

    11:25 ص
...