الأربعاء 17 ربيع الثاني / 02 ديسمبر 2020
 / 
05:30 ص بتوقيت الدوحة

7 ديسمبر المقبل.. آخر موعد تقديم لبرنامج سفراء التميز العلمي

قنا

الأحد 22 نوفمبر 2020
7 ديسمبر المقبل.. آخر موعد تقديم لبرنامج سفراء التميز العلمي

أعلنت اللجنة التنفيذية المنظمة لجائزة التميز العلمي في دورتها الرابعة عشرة (2021) أن آخر موعد تقديم لبرنامج سفراء التميز العلمي7 ديسمبر المقبل.
ويهدف برنامج سفراء التميز العلمي إلى تعميق مفاهيم التميز لدى المجتمع القطري وتعزيز الاتجاهات الإيجابية نحو المعرفة والبحث العلمي، وخوض تجارب جديدة، إلى جانب بث روح الابتكار لدى الشباب القطري.
ويسعى البرنامج إلى توجيه الطاقات الفردية نحو التميز العلمي في المجالات التي تخدم تحقيق توجهات الدولة التنموية وتبادل الخبرات والممارسات المتميزة بين الفائزين، وتمثيل دولة قطر في المحافل الدولية والمحلية، وكذلك التوسع في التعريف والتوعية بالجائزة والحاصلين عليها.
وسوف يكون لسفير التميز العلمي دور هام في المجتمع من حيث تقديم محاضرات حول الجائزة، والقيام بزيارات ميدانية للمدارس والجامعات، وتقديم أوراق عمل في المحافل الدولية والمحلية، إلى جانب تنفيذ مشاريع تخدم أهداف الجائزة وتمثيلها في عدد من الفعاليات والأنشطة.
ويتم التقديم للبرنامج عن طريق تعبئة استمارة متاحة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم والتعليم العالي وإرسالها مع السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني /aeed@edu.gov.qa/.
جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لجائزة التميز العلمي دشنت برنامج سفراء التميز العلمي مطلع الشهر الجاري، ومن المقرر إعلان أسماء المرشحين المقبولين بنهاية ديسمبر، ويقام حفل استلام البطاقات في مطلع شهر مارس القادم، وتبدأ البرامج التدريبية لسفراء التميز خلال أبريل 2021.

_
_
  • الظهر

    11:23 ص
...