الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
07:55 م بتوقيت الدوحة

«عبد الله عبد الغني وإخوانه» تستعرض تشكيلة سيارات لكزس

الدوحة - العرب

الإثنين 22 نوفمبر 2021

تمتلك شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه - لكزس عددًا من سيارات السيدان والكوبيه التي تناسب احتياجات جميع العملاء من الطرازات الفاخرة. تجمع تشكيلة سيارات السيدان والكوبيه بين السيارات الرياضية والسيارات التنفيذية وحتى سيارات الأداء العالي. تم دعم مبيعات سيارات لكزس من قبل صالة عرض لكزس. وبجانب تصميم المبنى الخارجي فقد حرصت الشركة على خلق محيط داخل المبنى يوفر أقصى مستويات الراحة والفخامة لعملائها عند زيارتهم للمعرض وعمل الإجراءات اللازمة لشراء واستلام سياراتهم من المعرض. وبجانب منطقة عرض السيارات وتسليم السيارات في الطابق الأرضي من المعرض توجد صالة ساكورا لاونج الفاخرة المخصصة لمالكي سيارات لكزس في الدور الأول من المبنى تخدم عدة أغراض قد تلزم عملاء لكزس. سيارات السيدان والكوبيه من لكزس تضم:
لكزس LS
تُعَد مركبة لكزس LS أيقونة هندسية وعنوانا بارزا بحد ذاتها، وتستند إلى إرث عريق من تقديم مستويات استثنائية من الأداء السلس والمفعم بالقوة، والذي يقترن بمستويات عالية من الراحة والهدوء، وهي العناصر التي تجسد جوهر مركبة لكزس LS الحقيقي. وبالإضافة إلى تصميمها الذي يجمع بين الطابع الرياضي لمركبة الكوبيه ذات الإطلالة الجريئة، وبين المقصورة الداخلية الرحبة التي تزخر بعناصر الفخامة، فإن الجيل الخامس من مركبة لكزس LS يقدم تجربة قيادة حدسية وأكثر حماساً، بالإضافة إلى تزويده بمجموعة من التقنيات المبتكرة والمتطورة. 
لكزس ES
نظرا لنسب أبعادها الجميلة ومركز ثقلها المنخفض ومظهرها المصمم بشكل يشبه سيارة كوبيه، لا يمكنك أن تتخيل اتساع مقصورتها الداخلية. إنها ذات تصميم حالم يبعث الإثارة في كل المتواجدين فيها في الوقت الذي يثير اهتمام الأشخاص الذين يمرون بجانبها. ما إن تضغط دواسة السرعة أو تدور منعطفا حتى تدرك أن سيارة ES ترتقي بأساسيات الأداء. التسارع السلس والتحكم المثالي في دوران المنعطفات يحققان تجاوبا يتوافق مع مشاعر السائق وحتى عند الدوران على تقاطع طرق كثيرا ما تمر عليه ستشعر بمتعة إثارة دافئة. 
لكزس IS
إن التطور الجديد لسيارة IS السيدان المدمجة هو امتداد لإنجازات الابتكار والتمييز التي تتميز بها الروح الرياضية للسيارة IS. وقد بدأ تطويرها من خلال محاولة الوصول بالسائق إلى تجربة متعة القيادة مع التصميم الرياضي المتأصل في سيارة IS والتركيز بالوصول بمتعة القيادة الرياضية الحقيقية إلى مستويات جديدة تزيد من المتعة الخالصة وتعزز في الرغبة في قيادة السيارة إلى مسافات أبعد. وتوصلت لكزس إلى تحقيق ذلك الهدف من خلال التصميم الذي يضع في الاعتبار أداء قيادة يتميز بالإثارة والسرعة التي تتحقق من خلال مجموعة المواصفات الذكية والمبتكرة التي تمتلكها السيارة. 
لكزس RC/‏RCF
ولدت RC لتكون كوبيه فاتنة ومشحونة بالعاطفة فقد وجدت لتكون أول كوبيه لدى علامة لكزس، وكان أسلوبنا لبعث الحياة في هذه الكوبيه الجميلة شغوفا ومباشرا. الإغواء الآسر منذ النظرة الأولى وبعدها اختبار القيادة المثير للعاطفة عند قيادتها لأول مرة وللأشخاص الذين يفضلون سيارات الأداء العالي وفرت لكزس RCF وهي سيارة بمحرك 8 سلندرات 5.0 لتر تولد 471 حصانا.
لكزس LC
مزايا الجمال المبهر والحضور المميز والأداء الديناميكي لسيارة LC هي التجسيد غير المقيد لمفهوم تصميم الإغراء والتكنولوجيا. التعاون الوثيق بين فريق التصميم والفريق الهندسي ضمن اقتران الشكل البديع الذي يغري العين بأداء قيادة منعش في توافق لا تقدر على تحقيقه سوى لكزس. الاستخدام المكثف لعلم توظيف البيئة لخدمة وراحة الإنسان في قمرة القيادة المجهزة لمتطلبات القيادة يستكمل باستخدام مواد أصلية وتكنولوجية متقدمة ومصنعية حاذقة في كل مكان في المقصورة الفاخرة. 
لكزس LC Convertible 
تتيح السيارة أل سي 500 المكشوفة خصائص قيادة الكوبيه بشكل أكثر دقة، مع مركز ثقل منخفض، وتوزيع مثالي للوزن، وتركيز على التعامل مع الأداء بفضل الصلابة الهيكلية الرائعة. وقد اعتمد مهندسو لكزس على الهندسة بمساعدة الكمبيوتر، وتقييم القيادة في الواقع الحقيقي إزاء نظيراتها، مما مكن الوصول إلى نتائج مبهرة.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...