الجمعة 14 رجب / 26 فبراير 2021
 / 
07:34 م بتوقيت الدوحة

«الغرفة» تعقد جمعيتها العمومية «عن بُعد» منتصف الشهر المقبل

الدوحة - العرب

الأحد 24 يناير 2021
سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني

تعقد غرفة قطر، يوم الاثنين 15 فبراير المقبل، اجتماع الجمعية العمومية برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة.
وقالت الغرفة -في بيان صحفي- إنه توافقاً مع الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، فسوف يعقد اجتماع الجمعية العمومية عن بعد وذلك باستخدام تقنية الاتصال المرئي، حيث سيبدأ تسجيل الحضور إلكترونياً عند الساعة الثامنة من صباح نفس يوم الاجتماع ويغلق باب التسجيل قبل انطلاق الاجتماع بنصف ساعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لغرفة قطر www.qatarchamber.com، وبعد انتهاء التسجيل سيتم تسليم كل منتسب رابطاً إلكترونياً للدخول إلى اجتماع الجمعية العمومية، على أنه يشترط للمشاركة في الاجتماع أن تكون العضوية سارية المفعول حتى موعد انعقاد الجمعية العمومية. وأضافت الغرفة أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول، فسوف يعقد الاجتماع الثاني في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأربعاء الموافق 3/3/2021، ويكون الاجتماع صحيحاً أياً كان عدد الحاضرين.
وقد وجه سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر الدعوة إلى رجال الأعمال ومنتسبي الغرفة للمشاركة في حضور اجتماع الجمعية العمومية.
وسيتم خلال الاجتماع مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن تقرير مجلس الإدارة عن نشاط وأعمال الغرفة عن السنة المنتهية في 31/12/2020، وتقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات للسنة المالية المنتهية 31/12/2020 والمصادقة عليه، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، والموازنة التقديرية للسنة المالية 2021 والتصديق عليها، وتعيين مدقق حسابات قانوني للسنة المالية 2021 وتحديد أتعابه.

_
_
  • العشاء

    7:04 م
...