الخميس 18 ربيع الثاني / 03 ديسمبر 2020
 / 
08:43 م بتوقيت الدوحة

ختام منافسات المرحلة الأولى للسباق المحلي

الدوحة - العرب

السبت 24 أكتوبر 2020
من منافسات الهجن

اختتمت أمس منافسات المرحلة الأولى للسباق المحلي الرابع، حيث جرت أشواط الجذاع لهجن وشعارات أصحاب السمو والسعادة الشيوخ من نقطة الـ 5 كيلومترات، والتي شهدت تنافساً كبيراً بين عديد من الشعارات التي أعلنت التحدي في ميدان التحدي.
ونجح المضمر المتألق سالم عامر المدهوشي في قيادة «المهمهية» حاملة شعار هجن الغرافة للتألق في أقوى أشواط هذه الأمسية الراقية، وبسط الشعار الغرفاوي نفسه بقوة على مقدمة الشوط، لتنتزع «المهمهية» ناموس الشوط بعدما قطعت رحلة الـ 5 كيلومترات 
فيما تمكّن «مكينس» ملك سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني، وبقيادة المضمر متعب عبدالله الفهيدان، من فرض سيطرته على صدارة الشوط الثاني الرئيسي المخصص للجذاع قعدان مفتوح، وقاد «مكينس» مقدمة مسيرة قوية في الشوط الرئيسي للقعدان بمشاركة نخبة من القعدان القوية، لكن «مكينس» تسيد المقدمة بقوة، وحسم الأمور لصالحه واقتنص الناموس القوي.
وفي الفترة الصباحية كانت «أسياد» على الموعد، واستطاعت أن تهديه ناموس الشوط الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، تاركة الوصافة لـ»شيما» ملك صالح حمد صالح أبوشريده، بينما جاءت «الجذابة» بشعار سعيد سالم سعيد الجربوعي على المركز الثالث.
أما ناموس الشوط الرئيسي للبكار إنتاج فذهب مع «جلموده» المملوكة لـسيف جبر فيصل الرمزاني النعيمي بعد أن تألقت في شوط السباق الثامن عشر.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...