الخميس 18 ربيع الثاني / 03 ديسمبر 2020
 / 
08:39 م بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» تكرم الفائزين في "تحدي 5G"

الدوحة- العرب

الأحد 25 أكتوبر 2020
«Ooredoo» تكرم الفائزين في "تحدي 5G"

كرّمت Ooredoo في مقرها الرئيسي الطلبة الفائزين بتحدي Ooredoo 5G ضمن مسابقة "جائزة كلية الإدارة للإبداع" التي نظمتها جامعة قطر لطلبة قسم الإدارة والتسويق بكلية الإدارة والاقتصاد.

وشاركت Ooredoo بدعم المسابقة من خلال تنظيم تحدي Ooredoo 5G، حيث قدمت Ooredoo للطلبة المشاركين عروضاً وشروحات حول حملات تسويقية سابقة أطلقتها الشركة بالتعاون مع شركة Saatchi، ثم طلبت من الطلبة ابتكار حملات تسويقية مشابهة تسلط الضوء على قدرات شبكة 5G المذهلة.

وتم تقسيم الطلبة إلى مجموعات من قبل اللجنة المنظمة (لجنة التواصل ودعم الطلاب) بالكلية، وقامت شركة Saatchi بتدريب الطلاب على آليات الاتصالات التسويقية المتكاملة وكيفية كتابة أفكارهم الإبداعية. وقدم بعد ذلك كل فريق عرضاً حول فكرته التسويقية وما سيقدمه خلال الحملة، وتم بعدها تقييم أفكار المشاركين واختيار الفائزين.

وقامت السيدة/ فاطمة سلطان الكواري، رئيس خدمات الأفراد في Ooredoo، بتكريم الفائزين من خلال منحهم شهادات تقديرية وجوائز تشمل هاتف ذكي وجهاز لوحي.

وحول دعم طلبة جامعة قطر وتكريم الفائزين، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: "يسعدنا أن نمنح طلاب جامعة قطر الفرصة لعرض مهاراتهم وقدراتهم التسويقية من خلال تحدي Ooredoo 5G، ونعتز بدعم جميع الطلبة والمساهمة في صقل مواهبهم ودعم أفكارهم، فهم سيكونون قادة المستقبل وسيسهمون في الارتقاء بدولتنا الحبيبة قطر. ولا شك أن هذا الدعم يعد جزءاً أساسياً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في Ooredoo، ونحن حريصون دائمًا على مواصلة دعمنا لجيل الشباب القطري ضمن سعيهم لتحقيق التميز ".

وحول التعاون المستمر والشراكة بين قطاع الأعمال وجامعة قطر، قال الدكتور عبد الله فطيس المري، رئيس قسم الإدارة والتسويق بكلية الإدارة والاقتصاد: "نسعى دائما لمحو الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والحياة العملية من خلال تنظيم هذا النوع من المسابقات والأنشطة. وانخراط الطلاب بمثل هذه المسابقات يخلق منافسة ايجابية وفرصة كبيرة للطلاب لتنمية مهاراتهم ومعلوماتهم عن التسويق وكذلك إعطاءهم الخبرة الحقيقية على أرض الواقع. "

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...