الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
09:03 م بتوقيت الدوحة

المعز علي: لن نكتفي بالمشاركة فقط في «2022»

الدوحة - العرب

الخميس 25 نوفمبر 2021

تعود إلى الدوحة اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قادمة من إسبانيا بعد انتهاء معسكر الإعداد لخوض منافسات مونديال العرب. وانتظم العنابي في المعسكر الإسباني منذ منتصف الشهر الحالي بعد انتهاء مباراتيه الأخيرتين بتصفيات أوروبا لكأس العالم 2022 أمام صربيا وأذربيجان، وطار العنابي مباشرة من أذربيجان بعد انتهاء مباراته الأخيرة إلى إسبانيا وانتظم في تدريبات في أجواء مثالية ساهمت في إعداد الفريق من جميع النواحي قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال العربي 
وظهر اللاعبون بحالة بدنية ومعنوية جيدة واثبتوا جاهزيتهم للمنافسة القوية في البطولة التي نقام للمرة الأولى تحت مظلة الفيفا.
وقال المعز علي هداف العنابي، إن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، واللعب أمام جماهيرنا وعشاق كرة القدم من المنطقة والعالم، يعتبر أمنية وحلماً تحقق بالنسبة له.
وأضاف المعز، الذي يعد أول لاعب في تاريخ كرة القدم يحرز أهدافاً في أربع منافسات قارية، شملت كأس آسيا، وكوبا أمريكا، وكأس الكونكاكاف الذهبية، وتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال: «آمل أن ندشن فصلاً جديداً في مسيرة كرة القدم في البلاد من خلال مواجهة منتخبات عالمية بعد أقل من عام على أرض قطر».
وأشار هداف كأس آسيا 2019 إلى أن لاعبي منتخبنا لا يسعون فقط للمشاركة في المونديال، بل يضعون نصب أعينهم ما هو أبعد من ذلك، وتقديم عرض مشرف يليق بتاريخ قطر الرياضي، وتحقيق إنجاز يبعث على الفخر في العالم العربي بأسره. 
واعتبر أن استضافة قطر للمونديال مدعاة فخر لجميع العرب، وقال: «اعتاد مشجعو كرة القدم في المنطقة مشاهدة مباريات كأس العالم عبر شاشات التلفاز، وقريباً سيشهدون المهرجان الكروي هنا على أرض قطر، ليتاح لهم التمتع بأجواء استثنائية خلال الحدث التاريخي».

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...