الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
08:51 م بتوقيت الدوحة

تدشين «بوتيك هوبلو» في السوق الحرة بمطار حمد الدولي

الدوحة - العرب

الخميس 25 نوفمبر 2021

أقامت هوبلو شركة صناعة الساعات السويسرية العريقة بالتعاون مع شريكتها فعالية قطع الشريط لإطلاق البوتيك الأوّل للماركة في مطارات المنطقة رسمياً في السوق الحرة بمطار حمد الدولي. 
شهد الافتتاح كل من سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية والمهندس بدر محمد المير رئيس العمليات التنفيذي لمطار حمد الدولي والسيد ثابت مصلح نائب رئيس السوق الحرة القطرية إلى جانب ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذي لهوبلو، ودافيد تيديسكي المدير الإقليمي لهوبلو في أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي والشرق الأوسط وإفريقيا.
وقال الباكر «إنّ فريق السوق الحرة القطرية بأكمله فخور بافتتاح بوتيك هوبلو الجديد، ليس فقط لأنّ الماركة اختارت مطار حمد الدولي ليكون المطار الأول الذي تفتتح فيه أوّل بوتيك لها في المنطقة، إنّما أيضاً لأنّنا تمكّنا من تجسيد روح هوبلو مع المحافظة على هوية السوق الحرة القطرية وإنشاء مساحة جميلة في رحلة الركاب المثالية». 
من جانبه قال ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذي لهوبلو: «يسرّنا جدّاً أن نتمكّن أخيراً من تسليط الضوء على واحد من بوتيكات هوبلو المنقطعة النظير مع السوق الحرة القطرية ونقدّم لعشّاق الساعات الذين يسافرون عبر مطار حمد الدولي بعضاً من أكثر قطع هوبلو فخامة. إنّ البوتيك هو عبارة عن الانصهار المثالي لجماليات هوبلو العصرية والرائدة وأجواء السوق الحرة القطرية الأنيقة وغير المتكلّفة بكلّ روعة».
 يقدّم البوتيك الفخم الممتد على مساحة ٥٨ متراً مربعاً تشكيلة واسعة من الساعات المبهرة تقنياً والآسرة جمالياً للمسافرين، بينما يزاوج بأجوائه ذات الطابع المدني أساليب متنوّعة بروح عصرية ومبتكرة. كما أنّ الأثاث العصري ولوحات البوب آرت تعكس انصهار هوبلو الشهير بين المواد التقليدية والعصرية.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...