الأحد 23 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2021
 / 
07:57 م بتوقيت الدوحة

هواوي تطلق «HUAWEI MateBook 14s» بتصميم جمالي وميزات مبتكرة

الدوحة- العرب

الخميس 25 نوفمبر 2021
الحاسوب يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي

أعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق جهاز HUAWEI MateBook 14s الجديد مقاس 14.2 بوصة - وهو الحاسوب المحمول الذكي ذو الكفاءة العالية في الأداء وبدقة 2.5K. كإضافة جديدة لسلسلة حواسيب  MateBook المصممة للإنتاجية الذكية، حيث يجمع بين التصميم الجمالي والأداء القوي والميزات المبتكرة وتجربة المكتب الذكي.

وفي الوقت نفسه، يقدم الحاسوب آفاقًا جديدة من خلال شاشة لمس كاملة العرض – HUAWEI FullView بدقة 2.5K هرتز، ومعالجات Intel® CoreTM من الجيل الحادي عشر، وإمكانات الأجهزة الفائقة، من خلال تعاون وتكامل الجهاز في جميع السيناريوهات مع الأجهزة لأخرى ما يوفر تجربة مكتب ذكية جديدة تمامًا.

يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14s على تصميم نحيف يتميز بحواف حادة. كما يحتوي على شاشة لمس كاملة العرض بدقة 2.5k ومعدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هيرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع صديقة للإنتاجية تبلغ 3: 2 ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 90٪. على الرغم من احتوائه على كاميرا أمامية، فإن الشاشة تقدم عرضًا غامرًا. سواء كان ذلك لتصفح المحتوى أو تحريره، فإنه يمنح المحترفين مساحة أكبر لإطلاق العنان لإمكاناتهم.

يجمع حاسوب HUAWEI MateBook 14s الأداء المتميز في هيكله الأملس وخفيف الوزن. تم تكوينه باستخدام معالج Intel® Core ™ 11th Gen الجديد وبطاقة رسومات مدمجة Intel® Iris® Xᵉ. يمكن تنشيط وضع الأداء عن طريق الضغط على اختصار مفاتيح "Fn + P" الذي يعزز وحدة المعالجة المركزية TDP إلى 45 واط. مع دعم التحديث 1 تيرا بايت القرص الصلب (NVMe PCle SSD، يسمح HUAWEI MateBook 14s للمستخدمين بالبقاء منتجين، ويساعدهم في إطلاق العنان للإبداع والقيام بمهام متعددة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول على ذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة LPDDR4x بسعة 16 جيجابايت، ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت NVMe PCIe SSD. بفضل سرعات القراءة والكتابة المذهلة، يمكن للحاسوب المحمول التعامل بسهولة مع احتياجات تخزين الملفات الكبيرة والضغط، مما يسهل تجربة تعدد المهام على نحو سلس.

قدرات الأجهزة الفائقة تتيح تجربة مكتب ذكية حقيقية

يوّسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي - HUAWEI Super Device مع ميزات اتصال الجهاز المبتكرة لجميع السيناريوهات. يمكن لهذا الحاسوب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة مثل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه حديثًا، أو بأجهزة لوحية مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة ومع شاشات مثل شاشة HUAWEI MateView  الجديدة عبر كابل USB-C أو لاسلكيًا  لتوفير ميزات العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration المستقبلية - ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بإيماءات السحب والإفلات البسيطة.

استنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزات العرض على عدة الشاشات بين أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows وAndroid، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في شاشات متعددة. في إطار ميزة العرض على عدة شاشات، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 9 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 14s لتشكيل جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف المحمول بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للحاسوب ، مما يتيح المجلدات الموزعة ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView   الجديدة عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة HUAWEI MatePad Pro مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على جهاز HUAWEI MateBook 14s. تتمثل مزايا وجود هذا الإعداد الثلاثي في ​​التبديل السهل بين التوصيلات اللاسلكية والسلكية بشريحة واحدة مما يتيح التبديل بسهولة بين وضع المكتب الذكي ووضع الوقت الشخصي.

بالإضافة إلى الأداء العالي، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook 14s عمر بطارية رائعًا مع بطارية عالية السعة 60 واط في الساعة تساعد في التخلص من القلق من انخفاض البطارية.

توفر لوحة المفاتيح الملموسة المبتكرة تجربة كتابة مريحة وممتعة. مع مسافة انتقال 1.5 مم للمفاتيح وتصميم Soft-Land المملوك لشركة هواوي، توفر لوحة المفاتيح ردود فعل لمسية وتجعل الكتابة باستخدام حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحول متعة، حتى لجلسات طويلة.

تشمل الميزات المبتكرة الأخرى زر الطاقة ببصمة الإصبع، والتعرف على الوجوه، و Wi-Fi 6 للمساهمة في تجربة مكتب ذكية سلسة وآمنة.

جدير بالذكر أن شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا الصيني، أصبحت من كبار صانعي أجهزة الحاسوب المحمول طرازات مقاس 14 بوصة التي تقدم أداءً متميزًا، مع تصاميم مبهجة وحجم صغير لسهولة مناسب للعمل والتنقل. 

 

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...