الإثنين 7 رمضان / 19 أبريل 2021
 / 
03:41 ص بتوقيت الدوحة

القطري راشد صالح يحقق برونزية الاسكيت في كأس العالم لرماية الأطباق

القاهرة - قنا

الجمعة 26 فبراير 2021
القطري راشد صالح

حقق الرامي القطري راشد صالح حمد لقب الميدالية البرونزية في مسابقة الاسكيت ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية الاطباق (الخرطوش) والتي ينظمها الاتحاد المصري للرماية في ميادين الرماية والصيد بالجيزة حتى الخامس من مارس المقبل، بمشاركة واسعة يمثلها 33 منتخبا يتنافسون في مسابقات الاسكيت والتراب والمختلط.


وجاء حصول صالح على المركز الثالث في مسابقة الاسكيت التي جرت منافساتها على مدار يومين، بعد منافسة قوية مع أفضل ستة رياضيين في الجولة النهائية، والتي شهدت حصول الأوكراني ميكولا ميلتشيف على المركز الأول والميدالية الذهبية ، والدانماركي جاسبر هانسن على المركز الثاني والميدالية الفضية.
وأعرب الرامي راشد صالح حمد عن سعادته بحصد الميدالية البرونزية في مسابقات الاسكيت بعد منافسة قوية، معتبرا أن التواجد ضمن افضل ستة رياضيين في بطولة كأس العالم طموح يسعى إليه الجميع.
وقال صالح ، في تصريح صحفي ، إن الفضل في تحقيق هذا الإنجاز يرجع إلى اللجنة الأولمبية القطرية ثم الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم الذي دعمه كثيرا وساعده عبر برامج إعداد وخطط تدريبية خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح أن هدفه المقبل هو التأهل للأولمبياد عبر مشاركته في بطولة كأس العالم المقبلة التي ستقام في الهند خلال شهر مارس القادم ، متطلعا ان يكون ضمن نخبة الرياضيين القطريين الذين يحملون راية قطر في كافة المحافل الدولية.
من جهته، أشاد إبراهيم عبدالله المهندي رئيس البعثة القطرية في بطولة كأس العالم، بحصول الرامي راشد صالح حمد على لقب الميدالية البرونزية في مسابقات الاسكيت رغم المنافسة القوية من أبرز رماة العالم في هذه المسابقة، مشيرا إلى أن هذا الفوز سيكون أفضل إعداد قبل خوض بطولة كأس العالم المقررة في الهند مارس المقبل.
من ناحية أخرى يواصل الرامي الأولمبي محمد الرميحي وسعيد حمد أبو شارب تدريباتهم لخوض منافسات مسابقة التراب ضمن بطولة كاس العالم للرماية، والتي ستقام منافساتها الرسمية يومي الأول والثاني من مارس المقبل.

_
_
  • الفجر

    03:46 ص
...