الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
12:51 ص بتوقيت الدوحة

«ماندارين الدوحة» ضمن قائمة «فوربس» لأبرز فنادق 5 نجوم عالمياً

الدوحة - العرب

الأحد 28 فبراير 2021

حقّق فندق ماندارين أورينتال الدوحة إنجازاً  جديداً للسنة الثانية على التوالي، بإدراجه ضمن قائمة «فوربس» لأبرز فنادق الخمس والأربع نجوم في العالم، هذه هي السنة الثانية التي يحقق فيها الفندق هذا التكريم، وما زال الفندق الوحيد في قطر الذي يحقق هذا الإنجاز المتميز. 
وأكد مارتن شنيدر، المدير العام لفندق ماندراين أورينتال الدوحة: «يسعدنا أن نحتفل بالتزامنا بالتميّز في الضيافة من خلال جائزة فوربس الخمس والأربع نجوم؛ لأننا نمثل قطر على نطاق عالمي، وإن تصنيف الخمس نجوم من منظمة مشهورة عالمياً هو شرف كبير لنا، ونحن حريصون على مواصلة تحقيق مهمتنا المتمثلة في إسعاد وإلهام ضيوفنا في كل فرصة».
ويعتبر دليل «فوربس» للسفر مرجعاً عالمياً موثوقاً لتصنيف أرقى الفنادق منذ عام 1958، حيث يعتمد في تصنيفه لفنادق الخمس نجوم على 500 معيار صارم لجودة الخدمة الاستثنائية، يتحقق أحد مفتشي «فوربس» المحترفين من التزام الفندق بها أثناء زيارة غير معلنة.
وتمتلك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال الحائزة على الجوائز، مجموعة من أرقى الفنادق والمنتجعات والمجمعات السكنية على مستوى العالم وتتولى إدارتها.
وتعود مجموعة الفنادق هذه إلى جذور آسيوية، وقد حققت نمواً كبيراً لتصبح علامة تجارية عالمية، وتدير المجموعة حالياً 33 فندقاً و7 مجمعات سكنية في 23 دولة وإقليماً، حيث تعكس كل منشأة التراث الشرقي وروح المكان الاستثنائي المميز للمجموعة. تمتلك مجموعة ماندارين أورينتال سلسلة ضخمة من الفنادق والمجمعات السكنية قيد التطوير، وتُعد عضواً في مجموعة جاردين ماثيسون.
يُعد فندق ماندارين أورينتال الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً، ويتميز بموقعه الفريد في مركز منطقة مشيرب قلب الدوحة، الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة، ويجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري؛ مما ينتقل بقطر إلى مستويات جديدة من الرفاهية.
يحظى الضيوف بأجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة، حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفندق ماندارين أورينتال.

_
_
  • الفجر

    03:55 ص
...