على هامش مهرجان الأغذية 2019

الشيف مويموتو يشارك في فعالية طاولة الطهاة

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 مارس 2019 04:08 ص

سيتمكن عشاق الطهي من تعلم مهارات وأسرار الطهي على يد الشيف الحديدي ماساهارو مويموتو، والذي سيشارك في فعالية طاولة الطهاة يومي 21 و22 مارس في تمام الساعة 7 مساء، كما سيقوم الشيف الحديدي بالمشاركة في فعالية دروس الطهي والتي ستقام يوم 23 مارس في تمام الساعة 12 ظهراً.
ويستضيف مطعم موريموتو في فندق موندريان الدوحة كلا الفعاليتين اللتين تقامان على هامش النسخة العاشرة من مهرجان قطر الدولي للأغذية 2019، ويمكن للراغبين في مشاركة الشيف موريموتو أن يحجزوا أماكنهم من خلال الاتصال بالمطعم، حيث يتوفر 20 مقعداً فقط على مائدة الطهاة بتكلفة 500 ريال لحجز المقعد، في حين يتوفر 50 مقعداً في درس الطهي بتكلفة 700 ريال لحجز المقعد.
جدير بالذكر أن مهرجان قطر الدولي للأغذية هو مهرجان متعدد الثقافات ويحتفي بتنوع وثراء عروض الأغذية والمشروبات والضيافة التي تزخر بها البلاد. ونظراً لأن فعالياته تتواصل على مدار عدة أيام خلال فصل الربيع فإن المهرجان يمنح أهل قطر وزوارها فرصة رائعة للاستمتاع بأشهى أصناف الطعام من الأطباق العالمية الشهيرة، وكذلك المأكولات المحلية الأصيلة في الهواء الطلق ووسط مناظر طبيعية خلابة. ويشكل مهرجان قطر الدولي للأغذية جزءاً من استراتيجية قطر الرامية لتعزيز وتنويع عروضها ومزاياها السياحية، ولا سيما في مجال الترفيه العائلي والحضري. وبفضل الجهود والروح التعاونية بين الشركاء من القطاعين العام والخاص، استطاع المهرجان أن يعزز مكانته منذ انطلاق نسخته الأولى في عام 2010 ليصبح واحداً من أكثر الفعاليات التي يترقبها الجمهور ضمن رزنامة الفعاليات والمهرجانات السنوية المتنامية في قطر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

احتفالية رائعة في ختام «ناصر بن خالد» للتنس

‏‫تكريم أبطال كأس كتارا للشطرنج

لوف: انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ إيجابي

اتحاد كرة القدم يعلن ضوابط التسجيلات

نهاية مرحلة المجموعات في «ابن طوار» لبادل التنس

ليبي يعود إلى تدريب المنتخب الصيني

أرسنال يفقد مخيتريان لأسباب سياسية

غدا.. بايرن ميونخ يواجه لايبزغ في نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم

قطر تؤكد أن المعالجة الناجعة لتحديات المنطقة العربية تتطلب صدق النوايا وتوفر الظروف الملائمة

الخليفي يسعى لمركز متقدم في ثاني جولات بطولة أوروبا للسيارات السياحية

الدوحة