على هامش مهرجان الأغذية 2019

الشيف مويموتو يشارك في فعالية طاولة الطهاة

الدوحة - العرب

الجمعة، 15 مارس 2019 04:08 ص 17

سيتمكن عشاق الطهي من تعلم مهارات وأسرار الطهي على يد الشيف الحديدي ماساهارو مويموتو، والذي سيشارك في فعالية طاولة الطهاة يومي 21 و22 مارس في تمام الساعة 7 مساء، كما سيقوم الشيف الحديدي بالمشاركة في فعالية دروس الطهي والتي ستقام يوم 23 مارس في تمام الساعة 12 ظهراً.
ويستضيف مطعم موريموتو في فندق موندريان الدوحة كلا الفعاليتين اللتين تقامان على هامش النسخة العاشرة من مهرجان قطر الدولي للأغذية 2019، ويمكن للراغبين في مشاركة الشيف موريموتو أن يحجزوا أماكنهم من خلال الاتصال بالمطعم، حيث يتوفر 20 مقعداً فقط على مائدة الطهاة بتكلفة 500 ريال لحجز المقعد، في حين يتوفر 50 مقعداً في درس الطهي بتكلفة 700 ريال لحجز المقعد.
جدير بالذكر أن مهرجان قطر الدولي للأغذية هو مهرجان متعدد الثقافات ويحتفي بتنوع وثراء عروض الأغذية والمشروبات والضيافة التي تزخر بها البلاد. ونظراً لأن فعالياته تتواصل على مدار عدة أيام خلال فصل الربيع فإن المهرجان يمنح أهل قطر وزوارها فرصة رائعة للاستمتاع بأشهى أصناف الطعام من الأطباق العالمية الشهيرة، وكذلك المأكولات المحلية الأصيلة في الهواء الطلق ووسط مناظر طبيعية خلابة. ويشكل مهرجان قطر الدولي للأغذية جزءاً من استراتيجية قطر الرامية لتعزيز وتنويع عروضها ومزاياها السياحية، ولا سيما في مجال الترفيه العائلي والحضري. وبفضل الجهود والروح التعاونية بين الشركاء من القطاعين العام والخاص، استطاع المهرجان أن يعزز مكانته منذ انطلاق نسخته الأولى في عام 2010 ليصبح واحداً من أكثر الفعاليات التي يترقبها الجمهور ضمن رزنامة الفعاليات والمهرجانات السنوية المتنامية في قطر.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

أسعار العملات مقابل الريال القطري

رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره التونسي

سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس التونسي

صاحب السمو يهنئ الرئيس التونسي

طقس معتدل الحرارة نهارا على الساحل ورياح قوية وأمواج عالية في البحر

رئيس «الشورى» يعزز العلاقات مع سفراء قبرص وتونس وسويسرا

الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام يجتمع مع سفير الصين

صاحب السمو: قطر تقف مع نيوزيلندا وعلى استعداد لمساعدتها ضد التطرف

صاحب السمو ورئيس وزراء إثيوبيا يعقدان جلسة مباحثات رسمية

رئيس الوزراء يبحث تطوير التعاون مع إثيوبيا

الدوحة