نجاح كبير لبطولة قطر للجمباز الفني

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 12:59 ص

اختُتمت أمس الأول منافسات نهائي بطولة قطر للجمباز الفني، التي نظمها الاتحاد القطري للجمباز بمشاركة 45 لاعباً ولاعبة من المواهب الصاعدة، يمثلون مراكز التدريب التابعة للاتحاد القطري للجمباز، وهي: مركز ونادي خوله 1، ونادي خولة 2، وبمشاركة أكاديمية الجمباز وصالة اللقطة للجمباز ونادي التحدي ونادي بيرلنج وبونيسة للجمباز. وشهد ختام البطولة عبير البوعينين أمين السر المساعد للاتحاد القطري للجمباز، ومحمد المراغي عضو مجلس إدارة الاتحاد.
وقد تسابق اللاعبون واللاعبات لتقديم عروض قوية في اللعبة، وذلك في أجهزة: حصان القفز، وعارضة التوازن، وجهاز الحركات الأرضية، ومتوازي والمتوازي للبنات؛ وحصان القفز والحركات الأرضية وحصان الحلق والمتوازي للبنين. وعقب نهاية المنافسات، أكدت عبير البوعينين أن المنافسات شهدت تقديم مهارات وفنيات عالية بالنسبة للبنين والبنات، وأن الهدف الرئيسي من البطولة هو اكتشاف المزيد من المواهب الواعدة من الأندية التابعة للاتحاد، لتوسيع قاعدة الجمباز.
من جانبه، قال محمد المراغي إن البطولة شهدت مشاركة عناصر واعدة يتم إعدادهم بطريقة فنية حديثة، وسيكون لهم مستقبل باهر في اللعبة.
وأضاف المراغي أن الاتحاد يسعى إلى نشر اللعبة، وأن أفضل سنّ يتم خلاله تأهيل لاعبي الجماز من عمر 4 إلى 10 سنوات؛ حيث يسهل تدريبهم وإعدادهم بدنياً وإكسابهم المرونة اللازمة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

الكيان المحتل يكافئ ترامب بإنشاء مستوطنة باسمه في الجولان

قطر تدين تفجيرات بالصومال وكينيا

المغامر القطري علي الكواري يتحدث عن أسفاره حول العالم في مكتبة قطر الوطنية

أردوغان يتعهد بحماية سفن بلاده في شرق المتوسط

"ويِش" يدعم قادة التمريض الشباب في جمعية الصحة العالمية بجنيف

محكمة قطر الدولية تعزز قطاع التحكيم في قطر بشراكة دولية جديدة

رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني

رئيس الوزراء يستقبل السفير العراقي لدى الدولة

حمد الطبية تنتهي من مشروع توسعة مركز الجراحة المتكاملة

قطر الخيرية تفتتح مدرسة ابتدائية في الصومال

الدوحة