الكأس الغالية رقم 20 حائرة بين عملاقي قطر

أغلى كؤوس السلة للزعيم أم الرهيب الليلة؟!

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 12:58 ص

تُعرف الليلة في صالة الغرافة، هوية حامل لقب كأس الأمير لكرة السلة للرجال في النسخة الـ 20، بمواجهة كبيرة بين عملاقي السلة القطرية الريان والسد عند الساعة السادسة والنصف، في لقاء من المتوقع أن تبلغ الإثارة ذروتها بين أبناء مدرب الزعيم اليوناني مانوس مانوسيلس، وأبناء المدرب الرياني إيريك رشاد .
ويسعى الزعيم إلى عدم الخروج خالي الوفاض من الموسم، بعد أن فرط بالدوري أمام العربي 1-2، وكذلك في كأس قطر تكرر السيناريو، وهو هدف الرهيب ذاته الذي يمنّي النفس بألا يودّع الموسم بخفي حنين، بعد أن استعاد عافيته وعاد إلى توازنه.
وأعرب إيريك رشاد -مدرب فريق الريان- عن ثقته في لاعبي الرهيب بالاستمرار في النسق التصاعدي، بعد أن نجح الفريق في ترتيب أوراقه في الدورين السابقين، وقال إيريك: أي فريق يتأثر بالغياب، وفريقنا عانى من غياب أفضل 4 عناصر لديه، وحاولنا التأقلم مع هذه الوضعية، ونجحنا في المباراتين الأخيرتين في تحقيق ما يرضي طموحنا، وهو ما خلق لدينا حافزاً كبيراً للاستمرار، والصعود لمنصة التتويج هو هاجسنا اليوم.
اعتبر اليوناني مانوس مانوسيلس -مدرب فريق السد- أن فريقه عانى من بعض الإصابات في الفترة السابقة، بغياب بابكر ودومينيك في لقاء العربي بالدوري، ومن ثم إصابة ناصر الريس.
وأضاف مانولاس: المباراة النهائية صعبة، وفريقنا يضم لاعبين صغار السن أمثال ناصر الريس وفيصل أبوعيسى، فضلاً عن الخبير دومينيك، ونملك القدرة على تحقيق هدفنا في نهائي الليلة، الذي يختلف عن كل المباريات السابقة.

راشد العبدالله: النهائي بين عملاقي السلة القطرية

قال راشد العبدالله -رئيس جهاز كرة السلة بنادي الريان- إن المباراة النهائية تجمع بين عملاقي كرة السلة في قطر، آملاً في أن تنال المواجهة إعجاب الجماهير، وتكون خير ختام لموسم كرة السلة.
وأضاف العبدالله: الريان مرّ بظروف عديدة وتأثرنا بها، وفضّلنا الحفاظ على الاستقرار الفني حتى نهاية الموسم، وبعد العودة للمنافسة والتغيير في المحترفين، تمكنّا من صنع الفارق والتفوق على الشمال والغرافة.

فودة: اللقب هدفنا للتعويض

قال مصطفي فودة -قائد فريق السد- إن طبيعة المواجهات مع الريان لا تخلو من الصعوبة، مشيراً إلى تطلعات فريقه لحصد اللقب لتعويض ما حدث بالدوري وكأس قطر، ويأمل فودة أن ينجح الزعيم في استغلال الحالة الإيجابية التي يعيشها.

ميزو: أريد الظفر بالكأس مع الريان

لم يقلل محمد حسن «ميزو» نجم فريق الريان، من حظوظ الرهيب في الظفر بلقب أغلى الكؤوس، مؤكداً ثقته في قدرة فريقه على أن يكون على الموعد، وأضاف ميزو: وصولنا للنهائي ليس مفاجأة، وبالنسبة لي سبق أن خضت كأس الأمير من قبل، وفزت به في عدة مناسبات، وأريد حصده الآن مع الريان، وفريقنا قادر على مواجهة أي فريق مهما يكن، والكل شاهد كيف حسمنا المباراة أمام الشمال بطل الدوري، وتمكنّا من هزيمة فريق الغرافة الذي تغلب علينا في الدور الأول.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

كوبا امريكا 2019 : المنتخب القطري الاول يختتم تحضيراته لمواجهة الباراجواي غدا

ساري مديرا فنيا ليوفنتوس الإيطالي حتى 2022

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يجتمع مع الأمين العام للمركز الدولي لفض المنازعات الاستثمارية

الأمين العام لوزارة الخارجية يجتمع مع الأمين الدائم لوزارة خارجية أوغندا

رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيس برلمان عموم إفريقيا

الليلة .. بعض السحب مع ضباب خفيف

رئيس مجلس الشورى يثمن موقف اتحاد برلمان دول أمريكا اللاتينية والكاريبي

الكويت تستضيف اجتماعا حول مناورة "حسم العقبان" العسكرية

توقيع مذكرة تفاهم بين قطر وتركيا على هامش الاجتماع (33) للمنظمة العالمية للبحث والانقاذ

الكيان المحتل يكافئ ترامب بإنشاء مستوطنة باسمه في الجولان

الدوحة