محمد بن عبد الرحمن: ندعو المجتمع الدولي لوضع حد للتصرفات الآثمة وغير القانونية للاحتلال

الدوحة - العرب

الخميس، 25 أبريل 2019 06:56 م

دعا سعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب ئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية المجتمع الدولي لوضع حد للتصرفات الآثمة وغير القانونية للاحتلال الاسرائيلي ومحاولاته المتواصلة لاقتحام المسجد الأقصى المبارك.

وأكد سعادته في تغريدة عبر حسابه الشخصي في "تويتر" أن ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي من محاولات متواصلة لاقتحام المسجد الأقصى المبارك كان آخرها اليوم يعتبر خرقاً واضحاً للاتفاقيات والشرعية الدولية وقراراتها.

وأضاف: "من الغريب أننا ما زلنا نسمع أصواتاً هنا و هناك تُصِـرُّ على الاعتقاد أن هناك إمكانية لحل هذه القضية من دون أن ينال الفلسطينيون حقهم الطبيعي في إقامة دولة مستقلة يكون لها مكان ضمن المجتمع الدولي".




فلسطين

قطر

الدوحة

الاحتلال

وزارة الخارجية

أضف تعليقاً

بواسطة: yemensamya2001@yahoo.fr

الجمعة، 26 أبريل 2019 12:44 م

السلام عليكم، انا اليوم معجبة بموقف دولة قطر وتغريدة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل الثاني، نئب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، يعتبر موقفا جيدا وشجاعا مقارنة بباقي المواقف العربية وفيه الكثير من الحكمة والاتزان، وانتم تعرفون فعلا او اوفى الشعوب من وقفوا الى جانب القضايا العربية وبدون شرط عي الجزائر مثلما هة الحال مع القضية الفلسطينية وما حصل مع قطر وبدون مقابل. لكنني معجبة وفخورة بموقفهم هذه المرة اتجاه ما يقوم به الاحتلال الاسرائيلي في القدس والاراضي المحتلة. لاول مرة ارى موقف قطر ةاضحا وشجاعا لانني بصراحة ارى عدم وضوح رؤيتها احيانا لذلك لا استطيع ان اسال نفسي واسالكم هل مةقف قطر حاليا مرتبط بالازمة الراهنة مع باقي دولر الخليج؟ وهل هذا معناه ان قطر زعلانة مع ترمب؟ اذا كانت الاجابة بنعم ومع كل احتراماتي ادعو الله ان يديم زعل قطر قطر زترمب لانه فعلا نعمة لقطر وللامة العربية والاسلامية، وكما يقول الشاعر مصائب قوم عند قوم فوائد. عفوا لصراحة جزائرية تحب قطر وتحب الامة الاسلامية اكثر . تحياتي الخاصة الخالصة وكل الاحترام والتقدير لسمو نائب مجلس الوزراء ووزير الخارجية.

انطلاق الانتخابات الأوروبية في بريطانيا وهولندا

دراسة: ارتفاع مستويات البحار قد يؤدي لتشريد قرابة 200 مليون شخص حول العالم

طقس حار نهارا على الساحل مع رياح وأمواج قوية

صاحب السمو يترأس الاجتماع الثاني للمجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

«اللجنة الاستشارية» تناقش تحديات التعليم بالمراحل المبكرة

لجنة القبول تنظر طلبات قيد محامين جدد

رئيس «الشورى» يبحث مع سفير إيران العلاقات البرلمانية

مجلس الوزراء يوافق على إعادة تنظيم اللجنة الوطنية لشؤون التجارة العالمية

الجبير لا يزال في غيبوبة بسرد الأقصوصة الأكثر سماجة

قطر من أوائل الدول بـ «شرق المتوسط» استجابة لمشكلات الأمن الصحي العالمي

الدوحة