المنتخب القطري يفوز على نظيره العماني في بطولة الخليج للتنس

الدوحة - قنا

الخميس، 25 أبريل 2019 07:50 م

نجح منتخب قطر للتنس تحت 12 و16 سنة في تحقيق الفوز على حساب نظيره العماني ضمن منافسات بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي يستضيفها الاتحاد القطري للتنس بالتعاون مع اللجنة التنظيمية بمجلس التعاون على ملاعبه، وذلك بمشاركة ثلاثة منتخبات هي قطر البلد المضيف وسلطنة عمان والكويت.

وتغلب المنتخب القطري "تحت 12 سنة" الذي يمثله كل من اللاعبين مشاري نواف وفهد الخليفي على نظيره العماني بنتيجة 3 مباريات دون رد.

كما استطاع المنتخب القطري "تحت 16 سنة" الممثل باللاعبين راشد نواف وناصر اليافعي وغانم الخليفي، تخطي نظيره العماني عن نفس الفئة بنتيجة مباراتين مقابل واحدة.

ويأتي هذا التقدم للمنتخب القطري لفئتي تحت 12 و16 سنة ليعزز الفوز الذي حققه المنتخب القطري تحت 16 سنة والسن العام في مستهل مشوارهم أمام المنتخب الكويتي في خليجية التنس.

ومن المقرر أن يضرب المنتخب القطري للسن العام موعدا مع نظيره من سلطنة عمان يوم غد، الجمعة، فيما سيلاقي منتخب الكويت تحت 12 سنة و 16 سنة نظيره العماني عن نفس الفئتين العمريتين.

وقال السيد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للتنس ،في تصريح صحفي :"سعداء جدا باستضافة بطولة الخليج للتنس والمحافظة عليها كموعد قار في روزنامة البطولات للاتحاد القطري للتنس باعتبارها من الاستحقاقات المهمة بالنسبة للاعبين القطريين كونها توفر لهم الاحتكاك الذي يؤهلهم لتطوير أدائهم واكتساب مزيد من الخبرة والثقة بالنفس".. مشيرا إلى أن المحافظة على تنظيم بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمشاركة فيها يشكل منصة مثالية لتطوير التنس والنهوض به في دول الخليج إلى جانب تعزيز أواصر الأخوة التي تربط شعوب دول هذه المنطقة.

الكويت

قطر

العرب

تنس

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

كاريكاتير

المريخي يودّع سفير السلفادور

صاحب السمو يطمئنّ على صحة أمير الكويت

«الهلال القطري» يدعم مراكز الرعاية الصحية في غزة

وفد أمني كويتي يطّلع على أنظمة التشغيل في «حمد الدولي»

المريخي يتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير سريلانكا

«الصندوق القطري» يدعم بحوث ريادة الأعمال والسلامة المرورية

6 آلاف طالب يشاركون في الاختبارات «القرآنية»

قطر وماليزيا تبحثان التعاون التربوي والتعليمي

تنفيذ أعمال التخضير بحدائق ومتنزهات الشمال

الدوحة