أحمد طارق يشارك في الجولة الرابعة من بطولة العالم للسباحة "الماراثون"

الدوحة - قنا

الأربعاء، 12 يونيو 2019 02:22 م

يشارك السباح القطري أحمد طارق في الجولة الرابعة من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" لمسافة 10 كلم التي ستقام في المجر يوم السبت المقبل.

وسوف يغادر أحمد طارق برفقة المدرب يوري فلاسوف إلى المجر يوم غد الخميس للمشاركة في البطولة التي تأتي في إطار مشاركة السباحين القطريين في كل جولات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" لمسافة 10 كلم لهذا العام، حيث كان أحمد طارق وعبدالرحمن هشام شاركا في منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في الدوحة في 16 فبراير الماضي، كما شارك أحمد طارق ومحمد محمود في منافسات الجولة الثانية التي أقيمت في جمهورية سيشل في 12 مايو الماضي، فيما شارك محمد محمود في الجولة الثالثة التي أقيمت في البرتغال يوم السبت الماضي.

وتتضمن منافسات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" 9 جولات، حيث تستضيف كندا الجولتين الخامسة والسادسة في 21 يوليو و3 أغسطس المقبلين، ومقدونيا الجولة السابعة في 28 أغسطس، وتايبيه الجولة الثامنة في 7 سبتمبر المقبل، والصين الجولة التاسعة في 29 منه.

وتبلغ قيمة مجموع جوائز كل جولة من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة "الماراثون" 30 ألف دولار توزع على الفائزين بالمراكز الثمانية الأولى في سباقي الرجال والسيدات، بينما تبلغ قيمة مجموع جوائز الترتيب النهائي في الجولات التسع 250 ألف دولار.

قطر

الدوحة

سباحة

ماراثون السباحة

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

كاريكاتير

المريخي يودّع سفير السلفادور

صاحب السمو يطمئنّ على صحة أمير الكويت

«الهلال القطري» يدعم مراكز الرعاية الصحية في غزة

وفد أمني كويتي يطّلع على أنظمة التشغيل في «حمد الدولي»

المريخي يتسلّم نسخة من أوراق اعتماد سفير سريلانكا

«الصندوق القطري» يدعم بحوث ريادة الأعمال والسلامة المرورية

6 آلاف طالب يشاركون في الاختبارات «القرآنية»

قطر وماليزيا تبحثان التعاون التربوي والتعليمي

تنفيذ أعمال التخضير بحدائق ومتنزهات الشمال

الدوحة