ضمن حملة الشتاء الدافئ

الهلال الأحمر القطري والأردني يقدمان مساعدات لـ 250 أسرة معوزة

قنا

السبت، 18 يناير 2020 02:11 ص

قدم الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني كجهة تنفيذية، وبدعم من قبل الخطوط الجوية القطرية، معونات خيرية استهدفت 250 أسرة معوزة سورية وأردنية في منطقة «الأشرفية» في العاصمة الأردنية عمان.
وقالت الدكتورة نهال حفني رئيسة بعثة الهلال الأحمر القطري في الأردن، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية «قنا»، إن المعونات التي تم توزيعها، جاءت ضمن حملة شتاء دافئ والذي ينفذها الهلال الأحمر القطري، بالتعاون مع شركائه في العمل الإنساني، للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة لهم، وتقديم كل أشكال العون والمساعدة لهم، لا سيما في ظل الظروف المناخية الباردة التي يشهدها الأردن حالياً، وذلك من خلال توزيع طرود غذائية ومدافئ على إجمالي 250 أسرة.
وأوضحت أن الطرود اشتملت على كوبونات غذائية ومدافئ لمساعدة الأسر المعوزة في المنطقة، وذلك للتخفيف من معاناتهم وتوفير احتياجاتهم من المدافئ والطرود الغذائية.
وأشادت رئيسة بعثة الهلال الأحمر القطري في الأردن بدور الخطوط الجوية القطرية، التي تقدم الدعم السخي دوما، والتي تعد من أكبر الداعمين للهلال الأحمر القطري وأعماله الإنسانية لصالح الضعفاء في كل مكان، انطلاقاً من إيمانها بمبدأ المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتوجهها النبيل لمساندة منظمات المجتمع المدني المعنية بالشؤون الإنسانية والاجتماعية.
من جهتها، ثمنت الأسر المستفيدة من المعونات دور الهلال الأحمر القطري في تنفيذ هذه الحملة الخيرية، والتي تتجلى فيها معاني التكافل والتعاون وتلبية احتياجات الأسر المعوزة وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال والنساء خلال شهور الشتاء.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اللجنة المشتركة للصحة في جميع السياسات تعقد أول اجتماعاتها

جاسم وحمد بن جاسم الخيرية تستعد لإنشاء 3 مراكز لغسيل الكلى بالمغرب

وفد قطري يشارك في المؤتمر الوزاري العالمي للسلامة على الطرق بالسويد

مدارس تقدّم عروضاً مسرحية تجسّد دور قطر في دعم القضايا العربية

التعليم تحدّد شروط وضوابط نقل المعلمين والإداريين في المدارس

صاحب السمو يبدأ جولة خارجية تشمل الأردن وتونس والجزائر

رئيس أركان القوات المسلحة يجتمع مع قائد الأسطول الخامس الأميركي

«ناصر بن خالد للسيارات» تطلق عرضاً خاصاً على مركبة «مرسيدس- بنز GLE»

«حق الشام» جاءت إسهاماً من الشعب القطري لمواجهة أكبر موجة نزوح للسوريين

عمر الرزّاز: حريصون على فتح مجالات أوسع للتعاون مع الدوحة

الدوحة