«الدولي الإسلامي» يطلق عرضاً بالتعاون مع «القطرية»

الدوحة - العرب

الأحد، 05 يوليو 2020 02:09 ص

أعلن «الدولي الإسلامي» عن إطلاق عرض متميز بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية – نادي الامتياز، يشمل التمويل وتحويل الالتزامات من البنوك الأخرى إلى البنك وذلك حتى 27 أغسطس 2020 وبنسبة ربح سنوي منافسة تبدأ من 2.13 % مع مكافأة 10,000 نقطة من نقاط كيو مايلز لكل تمويل بقيمة 100,000 ريال.
يأتي الإعلان عن هذا العرض في فترة مهمة، تواكب رغبة العملاء في إعادة إطلاق أنشطتهم وترتيب أولوياتهم والمضي في مشاريع وخطط جديدة، حيث حرص البنك على أن تلاقي المزايا المقدمة ضمن العرض تطلعات العملاء نحو تمويل مرن ويغطي أوسع الغايات المحتملة، مع مكافأة قيّمة من الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية في قطر والتي تعتبر إحدى أفضل شركات الطيران في العالم.
وإضافة إلى الربح المنافس ونقاط المكافأة من نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، فإن العملاء يستفيدون من فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للقطريين، و3 أشهر للمقيمين، حسب طلب العميل الراغب بالاستفادة من العرض المتميز الذي يوفره الدولي الإسلامي.
شمولية
وبمناسبة الإعلان عن إطلاق العرض الجديد صرح السيد جمال عبدالله الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي قائلاً: «لقد رأينا في الدولي الإسلامي أن نعبّر عن اهتمامنا بعملائنا ونكافئ ولاءهم بتقديم عرض متميز يخفف من وقع الظروف التي مررنا بها جميعاً خلال الفترة الماضية، حيث حرصنا على أن يكون العرض شاملاً لمختلف الأغراض، وأن يكون متاحاً للعملاء الحاليين والعملاء الذين يحولون التزاماتهم إلى الدولي الإسلامي».
وأضاف: «في الحقيقة نشعر بالسعادة لشراكتنا مع الخطوط الجوية القطرية في هذا العرض المتميز، حيث إنها المرة الثانية التي نطلق فيها حملة بالتعاون مع القطرية، فقد كانت الحملة الأولى هي مناسبة اليوم الوطني والتي لاقت صدى واهتماماً كبيرين، ويشرّفنا أن نوسع شراكاتنا مع الناقلة الوطنية التي تعتبر أحد عناوين فخر الاقتصاد القطري وتألقه عالمياً».
وزاد الجمال: «لقد تم تصميم العرض الجديد بدقة ليستجيب لتطلعات أكبر شريحة من عملائنا من المواطنين والمقيمين، وأيضاً فقد راعينا الراغبين بتحويل التزاماتهم ورواتبهم إلى الدولي الإسلامي من البنوك الأخرى، فهولاء تنطبق عليهم جميع المعايير ليستفيدوا من المزايا والمكافأة التي تم الإعلان عنها في العرض».
ولفت نائب الرئيس التنفيذي إلى «أن الدولي الإسلامي حرص على أن تكون مدة العرض طويلة نسبياً وتمتد من 5 يوليو ولغاية 27 أغسطس، بما يتيح أمام أكبر فئة ممكنة من العملاء التقدم للاستفادة من العرض الذي نأمل بأن يكون استجابة نوعية من الدولي الإسلامي لحاجات العملاء وتطلعهم لتمويل يتضمن مختلف الميزات التنافسية التي ينتظرها العملاء من بنكهم».

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

لبنان.. انفجار هائل في مرفأ بيروت وأضرار هائلة في محيط المنطقة (فيديو)

قطر تدعم المغرب لمواجهة جائحة كورونا

"الأرصاد" تحذر من رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر الليلة

قرار جديد من الأردن حول فتح مطاراته أمام الرحلات الخارجية

كالامار تجدد مطالبة السعودية بالإفراج عن ناشطين حقوقيين

مجلس الشورى يشارك في ندوة برلمانية حول "كوفيد - 19" وتغير المناخ

صحيفة كويتية تنشر تفاصيل مكالمة "مصيرية" بين الملك فهد وبوش الأب مساء يوم الغزو العراقي للكويت

آخر مستجدات أزمة سد النهضة الإثيوبي وموقف مصر والسودان من المفاوضات

الانتربول يحذر: مرتكبو الجرائم الإلكترونية يستغلون فيروس كورونا لاستهداف الضحايا

الكويت تسجل 4 وفيات و 475 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الدوحة