الهيدوس يقود السد لفوز مستحق على الأهلي بهدف نظيف

الدوحة - قنا

الإثنين، 03 أغسطس 2020 07:32 م

فاز السد على الأهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على معلب استاد الجنوب ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم 2019 - 2020.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب حسن الهيدوس.. وهذ الفوز رفع رصيد السد إلى 38 نقطة في المركز الثالث خلف الدحيل المتصدر ب 46 نقطة والريان الثاني بـ 42 نقطة، وبخسارته يظل الأهلي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
وكانت أول فرص المباراة لصالح السد عن طريق مهاجمه بغداد بونجاح في الدقيقة 5 من بدية الشوط الأول، وفي أول 10 دقائق من هذا الشوط عمل كل من الفريقين على اللعب بتوازن في الخطوط ولم تشهد هذه الدقائق محاولات خطرة على مرمى السد من جانب لاعبي الأهلي، ولكن عند الدقيقة 12 بدأ الأهلي في تنظيم الصفوف وكاد أن يفتتح التسجيل عندما ألغى حكم المباراة الهدف المسجل من هيرنان بيرز بداعي التسلل، وبعد ذلك بدأ الأهلي في الضغط على دفاع السد الذي نجح بقيادة خوخي بوعلام في إفشال كل المحاولات.
وفي الدقيقة 24، سدد لاعب السد ويونج جونج كرة من مخالفة ثابتة شكلت خطورة على افانيلدو رودريجوس حارس مرمى الأهلي الذي أبعدها بصعوبة عن مرماه، كما كانت هناك فرصة ضائعة للسد في الدقيقة 25 إثر تسديدة حسن الهيدوس، وفي أول 30 دقيقة من الشوط الأول كانت معظم مجريات اللعب منحصرة في وسط الملعب مع أفضلية للسد من ناحية المحاولات الجادة نحو المرمى، ومنذ الدقيقة 36 بدأت المحاولات تعدد للأهلي أبرزها عن طريق لاعبه شاني لوري.. ثم كانت له محاولة أخرى في الدقيقة 38 عن طريق أحمد عكايشي.
وفي الدقيقة 42 أبعد خوخي بوعلام هجمة خطرة للأهلي تحولت إلى هجمة مرتدة سريعة لفريق السد نجح أن يسجل منها الهيدوس هدفا لفريقه من تسديدة قوية خارج منطقة الـ 18 في الدقيقة 43، وبعد هذا الهدف حاول الأهلي ادرك التعادل قبل نهاية الشوط لكنه لم ينجح..لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم السد على الأهلي 1 - صفر.
وشهد الشوط الثاني بداية قوية من الطرفين وهدد الأهلي مرمى السد في الدقيقة 47 عن طريق عكايشي، ثم رد السد في الدقيقة 50 عن طريق نام تيهي ثم استمر اللعب سجلا بين الفريقين حتى الدقيقة 55، وفي أول 15 دقيقة من الشوط الثاني حاول الأهلي جاهدا لتحقيق التعادل وتعددت محاولاته عن طريق هيرنان بيرز. كما كانت هناك محاولة للسد في الدقيقة 62 عن طريق بغداد بونجاح، وفي الدقيقة 63 سدد هيرنان تسديدة قوية للأهلي أبعدها سعد عبدالله الشيب حارس مرمى السد إلى ضربة ركنية، كما شهدت الدقائق التي مضت من هذا الشوط العديد من المحاولات من جانب الفريقين نحو المرمى لكنها لم تكن بالخطورة التي تذكر، ولم تنجح هذه المحاولات في تغير النتيجة بتقدم السد بهدف حتى الدقيقة 75.
وفي الدقيقة 80 نجح سعد الشيب في إبعاد تسديدة هيرنان إلى ضربة ركنية، وفي الدقيقة 85 كانت محاولة خطرة للسد عن طريق نام تيهي الذي مرر كرة حولها بونجاح داخل مرمى الأهلي لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل، وفي الدقيقة 90 سدد ماجد محمد كرة قوية أبعدها سعد الشيب عن مرماه، ليتواصل بعد ذلك اللعب سجالا بين الطرفين دون أي تغيير في النتيجة ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز السد على الأهلي 1 / صفر.

كرة قدم

الأهلي

نادي السد

الدروي القطري

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات على الخبر.

ميسي يهاجم إدارة برشلونة لرحيل سواريز

الصحة العالمية: مليونا وفاة "محتملة" بكورونا في هذه الحالة

مهاجم السد ضمن قائمة الأفضل بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا

الشرطة الفرنسية تعلن عن هوية المشتبه بهما في هجوم شارلى ابدو

رسمياً.. أتلتيكو مدريد يعلن تعاقده مع سواريز

باريس سان جيرمان يفتتح أكاديمية لكرة القدم في تركيا

تويتر تدرس إلزام المستخدمين بفتح الأخبار قبل إعادة تغريدها

"الصحة" العالمية تحذر من نقص لقاح الإنفلونزا

"البلدية" توضح سبب اصفرار المسطح الأخضر بشارع الكورنيش

الأمم المتحدة: الفيضانات شردت 600 ألف شخص في دولة جنوب السودان

الدوحة